-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"ريال مدريد لديه مئات الملايين من المشجعين حول العالم"

سولاري يقلل من أهمية تراجع أعداد الجماهير في البرنابيو

سولاري يقلل من أهمية تراجع أعداد الجماهير في البرنابيو
أرشيف
سانتياجو سولاري

قلل الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد الإسباني، من أهمية تراجع أعداد الجماهير في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريقه، بعد حضور ما يقرب من 45 ألف شخص مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس، التي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وقال سولاري عقب المباراة: “ريال مدريد لديه مئات الملايين من المشجعين حول العالم، بالتأكيد لا يمكنهم جميعا القدوم للبرنابيو، هذا النادي يمتلك العلامة الأكثر شهرة في العالم ودائما ما نشعر برفقة حولنا”.

وبسؤاله عن سبب الإبقاء على إيسكو ألاركون على مقاعد البدلاء والدفع به أساسيا في مباراتين فقط منذ توليه تدريب الفريق قال سولاري: “الفريق به 24 لاعبا، وجزء من عملي هو أن أقرر من يلعب، وأمام ليجانيس قدمنا مباراة جيدة للغاية”.

وعن البرازيلي الشاب فينيسيوس الذي سجل الهدف الثالث في اللقاء قال سولاري: “يخطو خطوات كبيرة، لطالما تمتع بموهبة ولكن تمكنه من التطور في سانتياجو برنابيو في ظل وجود لاعبين كبار يعكس تمكنه من التأقلم ومثابرته، يبعث بالسعادة في كل مرة يلمس فيها الكرة”.وأضاف: “هو فتى جريء وهذا مهم في كرة القدم الحديثة، نتمنى أن يواصل التطور على مستوى كرة القدم الجماعية”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!