الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 12:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

انضمت رسميا شركة سوناطراك إلى بيت الموب، وذلك بعد عقد التمويل الذي أمضي الخميس بين ولد قدور، المدير العام لشركة سوناطراك من جهة ومحند ساجي، مناجير فريق مولودية بجاية من جهة أخرى، وحسب معلوماتنا فإن تفاصيل هذا العقد ستحدد لاحقا بالجزائر العاصمة.
ومن المنتظر أن يتنقل اليوم، أشبال المدرب آلان ميشال إلى المدية حيث سيواجه أبناء بجاية الأولمبي المحلي، في أول جولة للبطولة المحترفة الأولى التي ستكون تحت قيادة صافرة لياس بوكواسة كحكم رئيسي يساعده في هذه المهمة كل من عبان وسليماني على خط التماس وبن زوهرة كحكم رابع.
من جهة أخرى يحضر أنصار الموب لغزو مدينة المدية من أجل مساندة فريقهم، وذلك رغم مشكل نقص الحافلات وهو الهاجس الذي اصطدم به الأنصار.

https://goo.gl/zjVoHS
شركة سوناطراك عبد المومن ولد قدور مولودية بجاية

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • اسماعلين

    يسكيدييين واش بيكم انتم اتموتو من الغاز والبترول والناس تتمتع بدراهمكم فيقو وخرجو كما ناس الصحراء سكيكدي فالدم

  • اسماعلين

    مشعل بلدية سكيكدة قلبوهالكم شبيبة سكيكدة هاو وان ولينا باش انحولكم المشعل هادو المنتهزين لازم انوضو وقفة واحدة

  • مواطن

    يا اسماعلين…علاه…شفت غير الموب؟ لماذا لم تتكلم عن المولودية..الساورة…قسنطينة..والبترول هذا ماشي تاع سكيكدة … كل الجزائريين ايسالو فيه..ولهم الحق في الاستفادة..وان تكلمت عن التلوث فقط هذا ليس منصف لان حتى بجاية لديها منشآت بترولية ملوثة..ارزيو..سيدي رزين في الحراش.. واش بيك خويا محرش على الموب؟سكيكدة استفادت من مصانع هائلة لسوناطراك ومناصب شغل بالالاف وحتى المسابقات اقصي من لايسكن الولاية حتى واحد ماهدر بصحتكم.قول الحمد الله.اماالموب ان لم تكن سوناطراك سيشتريها ربراب.لو خير ناس بجاية او ولاية أخرى بين مصانعكم وفريق كرة قدم لختاروا المصانع..هذه سياسة رمي الرماد للعيون..هدا الله هذه الامة

close
close