-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للقيام بأشغال صيانة ضرورية

سيال: انقطاع المياه لمدة ثلاثة أيام عن 40 بلدية بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 17332
  • 6
سيال: انقطاع المياه لمدة ثلاثة أيام عن 40 بلدية بالعاصمة
أرشيف

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، عن توقف في التزود بالمياه بداية من الساعة منتصف الليل الأحد 21 مارس إلى غاية الساعة 09:00 من الأربعاء 24 مارس الجاري من أجل القيام بأشغال صيانة ضرورية على مستوى 40 بلدية.  

وقالت الشركة في بيانها، الجمعة، أنها ستتخذ جملة من التدابير التعويضية من أجل التخفيف من حدّة هذه الوضعية عبر البلديات المعنية التالية:

الجزائر الوسطى، سيدي امحمد، بلوزداد، المرادية، القبة، بولوغين، واد قريش، رايس حميدو، الحمامات، باب الواد، القصبة، بئر مراد رايس، المدنية، جسر قسنطينة، الأبيار، بئر خادم، حيدرة، بن عكنون، بني مسوس، بوزريعة، بئر توتة، تسالة المرجة، خرايسية (جزئيا)، درارية، العاشور، بابا حسن، الدويرة، أولاد فايت، الشراقة، السحاولة، السويدانية، دالي براهيم، حسين داي، المقرية، باش جراح، زرالدة، اسطاوالي، عين البنيان، المعالمة، الرحمانية.

وأكد البيان أن عملية التزويد بالمياه الشروب ستستأنف خلال يوم الأربعاء 24 مارس الجاري.

تأجيل أشغال إصلاح تسربين ببلديتي درارية وخرايسية 15 مارس

وكانت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، قد أعلنت 15 مارس الجاري عن تأجيل الأشغال المتعلقة بأشغال إصلاح تسربين على مستوى قناة رئيسية لنقل المياه.

وأوضح بيان لـ “سيال”، الإثنين، أن الأشغال كانت ستتم على مستوى البلديات التالية: درارية، أولاد فايت، السويدانية، بلدية العاشور (منطقة واد الرمان)، دالي ابراهيم، الشراقة وبلدية السحاولة جزئيا.

وأكد الشركة أن المواطن يمكنه التقرب من وحداتها للرد على استفساراته.  

 انقطاع المياه لمدة 24 ساعة بـ 5 بلديات بالعاصمة الإثنين 8 مارس

وكانت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، قد أعلنت عن انقطاع التزويد بالماء الشروب على مستوى 5 بلديات، يوم 9 مارس الماضي على الساعة 5:00 حتى  10 مارس على الساعة 2:00 بسبب أشغال الصيانة على مستوى شبكتها.

وكشفت سيال أن الانقطاع خص بلديات: واد قريش بالكامل. وسط العاصمة (جزئياً)، بلدية باب الواد (جزئيا)، بلدية القصبة (جزئياً)، بلدية بولوغين (جزئياً).

وأكدت سيال لزبائنها أن العودة إلى خدمة إمدادات مياه الشرب تمت تدريجياً في 10 مارس الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • مواطن مجهوووووول

    راكم كثرتوها فوق لازم ديباسيتو حدود اوووو الماء يجي ساعتين في 24 ساعة و يجي متقطع و ناقص وقت لي مايكونش الماء كثر من وقت لي يكون والله عيب عليكم تقطعوه بحجة أعمال صيانة حراااام عليكم رانا داخلين في رمضان اعتقوووونا و احشمو على رواحكم يا سيياااااال

  • كمال

    موالفين

  • Must be

    Des incompétents...des coupures d'eau à bab ezzouar depuis un certain temps de 20h00à 8h00...Rabi wakilkoum

  • moh

    chaque semaine on coupe l'eau,purée sa dur trop longtemps cette histoire!

  • كمال

    منذ ثلاث اسابيع قطعوا بحجه تحديث الشبكه و منذ اسبوع بسبب عطل في محطه تحليه و اليوم تسرب و الغد الله اعلم .
    سنوات و البلد تعيش على وقع انقطاعات لا نهايه لها تعاقب مسؤولين و وزراء على هذا القطاع و المشكله مستمره !!
    و السؤال الذي لا تعرف اجابته لماذا تعجز الدوله عن حل هذا المشكل ؟

  • khaled okba

    المياه لا تنقطع في اقامة واحياء المسؤولين و المصنفون من الدرجة الاولى من الشعب الجزائري اما باقي احياء ومدن جزائر الانديجان فليذهب سكانها الى الجحيم . فليعلم رئيس الجمهورية و الوزير الاول ووزير الموارد المائية ان احياء مدينة المدية وهي مقر الولاية لا تزود بالمياه الا 12ساعة كل 4 ايام باستثاء احياء اقامة المسؤولين. هل الشعب الجزائري شعب واحد اين العدالة في توزيع مياه السدود على الجزائريين بانصاف اين شعار الجزائر الجديدة ام ان الجزائرمقسمة الى شعبين شعب نعتذر له على انقطاع الماءلبضع ساعات و شعب من الدرجة الثانية لا نحتاجه الا في الانتخابات و الضرائب وحرمانه من مياه الشرب باسم الجفاف