-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
برامج الطبخ التونسي والمغربي والمصري تحقق نسبة مشاهدة معتبرة

“سي بي سي بنة” تجمع المغرب العربي حول شاشة واحدة!

يوسف الحاج
  • 2052
  • 2
“سي بي سي بنة” تجمع المغرب العربي حول شاشة واحدة!
ح.م

نجحت قناة “سي بي سي بنة” التابعة إلى مجمع “الشروق”، في صناعة جمهور جديد والاحتفاظ بل وتعزيز جمهورها السابق من خلال الشكل الجديد الذي ظهرت به، حيث تشير معظم الأصداء والآراء التي علقت على هذه التغييرات، إلى ترحيب عدد كبير من المشاهدين وتحديدا من فئة النساء بهذا التطور الكبير الذي تشهده القناة شكلا ومضمونا!
وكانت “سي بي سي بنة” قد شرعت منذ نحو أسبوعين في تقديم شبكة جديدة من البرامج قبل حلول شهر رمضان الكريم، حيث قررت عرض بعض المسلسلات التركية فضلا عن بث حصص جديدة للطبخ مع الحرص على التنويع، بما في ذلك الطبخ التونسي والمغربي والمصري، موازاة مع تشكيلة كاملة من الطباخين الجزائريين المعروفين، وعدد من البرامج الترفيهية وتلك التي تعنى بالتقاليد والتراث الشعبي.
ومن بين ردود الفعل الإيجابية حول البرامج، تلك التي رحبت بفكرة الطبع المغربي الذي تقدمه بعض الأسماء المعروفة من المغرب الشقيق وتعرض يوميا في الساعة العاشرة صباحا فضلا عن الطبخ التونسي، يوميا في الواحدة والنصف بعد الظهر، وبرنامج “حلاوة الدنيا” الذي يأتي يوميا عند الثالثة والنصف بعد الظهر ويحقق نسبة مشاهدة عالية.
وطالب عدد كبير من متابعي “سي بي سي بنة” بأن تحافظ على تطورها وتنتقل إلى السرعة القصوى بمناسبة اقتراب شهر رمضان وذلك من أجل حصد المزيد من النجاح والمتابعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ahmed

    لايوجد مغرب عربي ثامازغا

  • Tarik

    Très bonne initiative je vous souhaite bonne continuation pour une foi ils vaut mieux se réunir autour de ce qui nous assemblent