الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 18:46
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أقدم شابان، ليلة الثلاثاء، بمستشفى مجذوب السعيد بالطاهير على محاولة اعتداء على الطواقم الطبية والمرضى بمصلحة الاستعجالات، أين قاما بمطاردة المرضى والأطباء والممرضين باستعمال آلة حادة.

وحسب شهود من موقع الحدث، فإن الشابين ينحدران من منطقة تاسوست كانا في حالة سكر قصدا المستشفى بغرض العلاج من إصابات تعرضا لها بالخارج، أين قام أحدهما بحمل مقص ومحاولة الاعتداء على الحاضرين حينها بالموقع ودون أن يتمكن من إلحاق الأذى بأي شخص قام أعوان الأمن بالمستشفى بالقبض عليهما وتسليمهما للشرطة التي حضرت بعد تلقيها نداء النجدة.

وأثارت الحادثة استنكار الطواقم العاملة بالمناسبة الليلية بذات المستشفى أين أصبحت هذه الاعتداءات تتكرر بصفة دائمة وهو ما أرجعته إدارة المستشفى إلى الضغط الكبير الذي يعرف، أين يقصده سكان نحو 8 بلديات في حين لا تتجاوز طاقته الاستيعابية 240سرير.

كما طرح الأطباء انشغال توفير الأمن وتعزيز الطاقم المتوفر حاليا بأعوان آخرين خاصة أن مركز الشرطة يقع بمكان بعيد عنه، في الوقت الذي تعج الأماكن المحيطة بالمستشفى بالمنحرفين.

للإشارة، فإن غالبية الطاقم الطبي المناوب يتكون من العنصر النسوي، ما جعل عددا منهن يهددن بالاستقالة في حال استمرار الوضع غير الآمن.

العنف جيجل ستشفى مجذوب السعيد

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close