-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ابتزها بمبلغ خمسة ملايين

شاب بسكيكدة يهدد طالبة بنشر صورها على فايسبوك

إسلام بوشليق
  • 3894
  • 1
شاب بسكيكدة يهدد طالبة بنشر صورها على فايسبوك
أرشيف

أقدم، شاب من سكيكدة يبلغ من العمر 22 سنة، على ابتزاز طالبة جامعية تصغره بسنة واحدة، حيث تعرف عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وأصبح يدردش معها يوميا ويتبادل معها الصور الشخصية الحميمية، إلى أن طلب منها مبلغا ماليا يقدر بحوالي 5 ملايين سنتيم، مقابل عدم نشر صورها التي بحوزته عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي الشرطة، شكوى من طرف الضحية مفادها تعرضها للتهديد والابتزاز بنشر صورها الخاصة، بوضعها في متناول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ضد صاحب حساب بذات الموقع، أين أودعت شكوى لدى المصالح الأمنية وعلى الفور فتحت فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سكيكدة، تحقيقا أفضى إلى تشخيص صاحب الحساب المشتكى منه، وتحديد هويته وتوقيفه بمدينة سكيكدة مع تحويله إلى مقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق.

وتبين أن المشتبه فيه طلب من الضحية الإذعان لمطالبه المتمثلة في منحه مبلغ مالي 5 ملايين سنتيم مقابل عدم نشر صورها التي بحوزته، وورّطت الدردشة المكتوبة عبر المسنجر بين المشتبه فيه وضحيته، ابتزازه وتهديده لها. هذا وأمر قاضي التحقيق لدى محكمة سكيكدة، الثلاثاء، بإيداع المشتبه فيه الحبس المؤقت، في انتظار محاكمته بتهمة الابتزاز والتهديد بنشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • اسامة قسنطينة

    كان الاجدر كذلك معاقبتها بنشر صورها " الحميمية " فهذا لا يجوز شرعا