-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

شاب “جيجلي” وراء حمل محرز علم فلسطين

علي بهلولي
  • 5121
  • 2
شاب “جيجلي” وراء حمل محرز علم فلسطين
الشاب الذي سلّم لِمحرز علم فلسطين

زوّد شاب جزائري يُقيم بِالمهجر مواطنه رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا، بِالعلم الفلسطيني.

حدث ذلك بعد نهاية مباراة فريق مانشستر سيتي والضيف نادي إيفرتون مساء الأحد، بِرسم الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر البطولة الإنجليزية.

ويتعلّق الأمر بِمُهاجر جزائري اسمه “عصام بوخشم”، وينتمي إلى بلدية الميلية التابعة إداريا لِولاية جيجل. كما ذكره المعني بِالأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. الذي حضر وقائع المبارة المُشار إليها، في مدرجات ملعب “الاتحاد” التابع لِنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ودوّى صدى العمل الإنساني الذي قام به محرز عبر أرجاء المعمورة، خاصة وأنه جاء لحظة احتفال بِتتويج رياضي في أعرق وأقوى بطولة كروية في العالم.

بقيت الإشارة، إلى أن مسؤولي البطولة الإنجليزية سمحوا للجمهور بِارتياد الملاعب في مشهد إسدال ستار “البريمرليغ”. بعد قرار المنع بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • هذا القماش

    قلناها لكم ستسمعون بارود الجزائر من الجزائر .وما ياحس بحنين العلم الجزائري و الفلسطيني الا جزائري من الداخل و من طينة حرة .وهل محرز يستطبع رفض العلم الفلسطيني امام العالم لكن تبقى مبادرة جزائرية محلية ..لان محرز لن يهتز و لن يشعر اطلاقا بالنشيد الوطني الله غالب تربى هناك و تعلم هناك و تثقف بثقافتهم ويحاول ان يظهر وطنيته فقط ..

  • 18000RIADOV

    Le vieux Jijel était habité par les Phéniciens d'origine libanais et palestiniens.Nous sommes musulmans et notre capitale est Al-Quds Al-Sharif