-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجريمة سبقتها اعتداءات عنيفة على الضحية

شاب وعمه متهمان بحرق قاصر داخل كوخ مهجور

مريم. ز
  • 1257
  • 1
شاب وعمه متهمان بحرق قاصر داخل كوخ مهجور
أرشيف

تناولت محكمة الجنايات الابتدائية في الدار البيضاء، الأربعاء، ملفا جنائيا تضمن وقائع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب قاصر لم يتجاوز عمره 17 ربيعا، بعد تعرضه للاعتداء بوحشية والقتل حرقا وتفحم جسده كليا نتيجة النيران التي التهمته داخل منزل مهجور بضواحي منطقة الكاليتوس، وحامت الشكوك في قتل الضحية حول ثلاثة أشخاص من بينهم صديق له وآخرون كان على خلاف معهم، توعدوه بالحرق في آخر شجار لهم ساعات قبل وفاته، اين تعرض لاعتداء عنيف خلف إصابة خطيرة وفقدان عينه اليسرى.

تفاصيل الحادثة اهتز لها أحد أحياء منطقة الشراعبة بالكاليتوس شهر مارس2020 ، انطلقت التحريات الأمنية بها لفك لغز جريمة قتل وحرق تعرض لها شاب قاصر يدعى “س،بلال” بعد العثور عليه داخل ورشة سكنية مهجورة، وكشفت المعاينات الأولية لمكان الجريمة أن الضحية كان جثة متفحمة في وضعية جلوس بركن الغرفة وآثار دماء على الجدار، بعد اقتحام المكان من طرف عمه رفقة مصالح الأمن بحثا عنه لاختفائه عن منزله وهو في حالة نفسية صعبة نتيجة اعتداء وحشي تعرض له من قبل أبناء حيه. وبعد عرض الجثة للتشريح وتوسيع رقعة التحري تبين أن الضحية تعرض لاعتداءات متكررة من قبل ابن حيه وعمه المدعوان “ق.ع” و”ق.اسلام”، وكشفت تصريحات عائلة الضحية عن تعرضه للضرب والاعتداء من قبلهما، كلفه فقدان عينه اليسرى وسرقة هاتفه، كما توعداه بالقتل حرقا انتقاما لقيامه بتحطيم زجاج سيارتهما أثناء الشجار.

وبسماع أقوال المتهمين بالجلسة العلنية أنكروا التهم الموجهة لهم، وحاولوا التملص من المسؤولية الجنائية.

من جهته، شدد النائب العام على خطورة الوقائع، ولمح إلى حجم المعاناة التي تعرض لها الضحية قبل قتله. وطالبت النيابة بعد استعراض الأدلة توقيع عقوبة الاعدام في حق المتهمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مصطفى الوهراني

    وحوش بشرية الإعدام أقل شيء