الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بقالمة، من توقيف شاب يبلغ من العمر 25 سنة، بعد تورطه في قضية سرقة معدات تعود ملكيتها لشركة تركية.

المشتبه فيه تم توقيفه بناء على الشكوى التي تقدمت بها ممثلة عن الشركة التركية سارلدوغو المكلفة بإنجاز مشروع سكنات عدل المتواجدة بمنطقة جبل حلوف المتواجدة بطريق بن جراح، مفادها قيام شخص مجهول الهوية باقتحام سكنات منتهية الإنجاز وسرقة أنابيب نحاسية خاصة بشبكة الغاز، ليتم على إثرها فتح تحقيق في القضية بتشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان، أين تبين أن المشتبه فيه توجه يوم الوقائع إلى ورشة بناء سكنات عدل التابعة للشركة التركية سارلدوغو، بهدف البحث عن المقاول المسؤول عن الأشغال لطلب المبلغ المالي الذي يدينه له، لكنه لم يعثر عليه، عندها قام بسرقة أنابيب نحاسية خاصة بشبكة الغاز وعند خروجه تصادف مع الحارس وعند رؤيته له لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وبعد تنشيط عنصر الاستعلام تم تحديد هوية المشتبه فيه المسمى “ب. ب” البالغ من العمر 25 سنة، أين تم توقيفه واقتياده إلى مقر الفرقة للتحقيق معه اعترف خلالها بالتهم المنسوبة إليه، كما تم استرجاع المسروقات المتمثلة في 30 أنبوبا يتراوح طولهم بين 50 و70 سم.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية بتهمة سرقة أنابيب نحاسية والتخريب العمدي لأملاك الدولة، أين تمت إدانته بسنة و6 أشهر حبسا نافذا مع عدم إيداعه الحبس و6 أشهر حبسا غير نافذ وغرامة مالية قدرها 100 ألف دينار جزائري.

الدرك الوطني السرقة قالمة

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عمر

    المفروض يطلقوا سراحه ويسجنوا المقاول سارق عرق العمال!

close
close