-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجه له طعنات في الصدر

شاب يقتل آخر بسبب نزاع حول منزل قصديري !

مريم زكري
  • 2111
  • 6
شاب يقتل آخر بسبب نزاع حول منزل قصديري !
أرشيف

وجه شاب لم يتجاوز سنه 19 ربيعا طعنات مميتة لابن حيه أصابته في الصدر بواسطة سكين “كلونداري”، كانت كافية لإزهاق روحه وذلك أثناء تدخله لفك شجار ونزاع عنيف وقع بين الجاني ومجموعة من الشباب في حيه، حول ملكية ألواح من الزنك لاستخدامها في انجاز منزل قصديري، وعلى أساس الوقائع، تم توقيف المتهم ومتابعته بتهمة الضرب والجرح العمدي المفضي إلى الوفاة، قبل إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات بالعاصمة.

وقائع القضية انطلقت من نداء تلقته مصالح الأمن من قاعة العمليات لمستشفى مصطفى باشا، مفاده استقبال شاب مصاب بطعنات خطيرة ويتواجد بغرفة العمليات، وفور ذلك، تنقلت عناصر الشرطة إلى المستشفى، أين تم استجواب أشخاص كانوا برفقة الضحية، حيث كشفت أقوالهم أن الضحية “ص.محمد” قد تم طعنه بواسطة سكين من طرف المتهم “ع.علي”، أين كانا يتواجدان على مستوى حظيرة السيارات للقاعة متعددة الرياضات “حرشة حسان”، وأن الفاعل لاذ بالفرار حاملا سلاح الجريمة وقد تخلص منه برميه بين الأحراش، وعن أسباب الجريمة ودوافعها، أكد الشهود حدوث مناوشات بين الطرفين لحظات قبل ان توجه للضحية طعنات أنهت حياته حين وصوله إلى المستشفى.

واستمرارا للتحريات، تم توقيف المتهم الذي اعترف منذ الوهلة الأولى بطعنه للضحية عن طريق الخطأ عندما كان يلوح بالسكين خلال شجار نشب بينه وبين شخصين آخرين، أين كان بصدد نقل ألواح قصدير منحها له صاحب بيت فوضوي استفاد من سكن اجتماعي وهذا بغرض بيعها، ليتفاجأ بهما يترجلان من سيارة ويحاولان منعه من نقل الألواح، مدعيين أنها تخصهما فأشهر سكينا في وجههما لتخويفهما وإبعادهما من المكان، قبل أن يقترب الضحية من خلفه محاولا فض النزاع وعندما استدار أصابه بالسكين، مشيرا على أنه لم تكن لديه نية قتله.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • عياش ب

    قلنا يا جماعة لو كان الناس متأكدون من تطبيق القصاص لما فكر ه هؤلاء المجرمون في حمل الأسلحة البيضاء أصلا.

  • dzair

    يجب تجريم حمل السكاكين و الخناجر و السيوف

  • hayar

    لباس تهنوا قاع واحد مات ما يسكنش الاخر يروح يسكن فالحبس الدولة تهنات من زوج دوموند انتع السكنة زوج نساء تهنوا من الزواجة المعوجة لباس مليح لباس... ربي يغفرلنا جميعا.

  • عمور

    ولكم في القصاص حياة
    القاتل يجب ان يقتل
    هذا هو العدل
    وبهذا فقط سيتوقف القتل خوفا من القتل وهذا معنى الاية الكرية

  • نصرو

    اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون، "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق"!

  • بوكوحرام

    القصاص ..القصاص ..القصاص ... ومن يقل غير ذلك او يتحجج بالخطا فهو مجرم
    وعدو لله وعدو للاسلام مهما كان شانه ... اللعنة على اي كان يعارض
    حكم الله وما امرنا به .. يجب على حكام المسلمين تطبيق حكم الله ...