-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية عسكري سابق وأب لـ3 أطفال

شاب يقتل جاره بطعنة سكين بسوق نعمان في أم البواقي

الشروق
  • 2422
  • 0
شاب يقتل جاره بطعنة سكين بسوق نعمان في أم البواقي
أرشيف

اهتز سكان بلدية سوق نعمان في ولاية أم البواقي، مساء الجمعة، على وقع جريمة قتل نكراء راح ضحيتها المدعو (غ. كمال) في العقد الخامس من عمره متقاعد من الجيش برتبة مساعد وأب لـ3 أطفال، إثر تعرضه لاعتداء خطير من قبل الجاني المفترض ومسبوق قضائيا، الذي قام بتوجيه طعنة سكين غدرا من الحجم الكبير، صوب جسم الضحية، كانت كافية لإزهاق روحه بعين المكان متأثرا بإصابته البليغة.

وحسب مصادرنا، فإن وقائع الجريمة شهدها وسط حي المنار بوسط سوق نعمان، حينما نشب شجار عنيف بين الجاني المشتبه فيه وشاب آخر تربطه به قرابة عائلية، ما جعل هذا الأخير يتوجه إلى محل الضحية الذي يستعمله كمقهى للانترنيت للاختباء، لكن الجاني لحق به، حيث تدخل صاحب المحل الضحية لفك الشجار بينهما، الأمر الذي لم يهضمه الجاني باعتباره مقيما في نفس الحي وجارا للضحية، حيث عاد إلى منزله لإحضار سكين من الحجم الكبير ويقوم وعلى حين غفلة، بتوجيه طعنة قاتلة للضحية، تاركا إياه يسبح في دمائه ويلوذ بالفرار على متن سيارته الخاصة، قبل أن يلفظ المغدور أنفاسه بعد لحظات من وصوله إلى العيادة متعددة الخدمات، متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

وفي الوقت الذي تم فيه نقل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عين مليلة قصد عرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة الأسباب المؤدية إلى وفاته، باشرت مصالح الأمن عمليات بحث واسعة لتوقيف الجاني الذي لا يزال في حالة فرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!