إدارة الموقع
أحدث صورهما العائلية

شاهد كاسندرا ولويس دافيد بعد مرور 25 عاما

نادية شريف
  • 17234
  • 1
شاهد كاسندرا ولويس دافيد بعد مرور 25 عاما
أرشيف

لاقى المسلسل الشهير “كاسندرا” شهرة منقطعة النظير سنوات التسعينيات، وارتبطت صورة بطليه بذاكرة جيل عايش ما يسمى بثورة المسلسلات المكسيكية المدبلجة، فكيف يا ترى أصبح شكل لويس دافيد وحبيبته كاسندرا؟

قبل 25 عاما كانت كاسندرا ولويس دافيد في عز الشباب وكانت صورتهما تداعب أحاسيس العشاق والمولعين بعالم التمثيل.

 

كانت كاسندرا صاحبة الحسن الأخاذ تداعب أحاسيس ملايين المتابعين عبر العالم بسحر جمال الغجريات، وكان لويس دافيد بوسامته الفائقة فارس أحلام الكثيرات.

مرت السنوات وتغيرت ملامح البطلين، وطرأت الكثير من المستجدات على حياتهما التي يشاركانها مع جمهورهما الواسع عبر الانستغرام.

كاسندرا واسمها الحقيقي كوريما أليخاندرا توريس دياز، تبلغ من العمر حاليا 48 عاما، وصارت ناشطة فاعلة في العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص بلدها.

تغير شكلها كثيرا مع تقدمها في السن لكنها لا تزال محافظة على لون عينيها الداكن وشعرها الغجري الأسود.

يذكر أن كوريما تزوجت منالممثل الكولومبي نيكولاس مونتيرو، وبدأت حياتها المهنية في التاسعة من عمرها وشاركت في العديد من المسلسلات الفنزويلية منها “ألوندرا”، و”غاردينيا”، قبل أن تنال شهرة واسعة بدور الغجريةكاسندرا.

من جانب آخر لعل الكثيرين يتذكرون لحد الساعة الشاب الوسيم والثري الذي أغرمت به كاسندرا، وهو الممثل المكسيكي أوسفالدو ريوس الذي أدى دور التوأم لويس دافيد وأخيه إغناسيو.

لويس دافيد كونتريراس بحسب الصور أصبح متقدما بالسن حيث غزت التجاعيد بشرته بشكل كبير، لكنه حافظ على نفس تسريحة شعره، لذلك يمكن لمحبيه التعرف عليه ببساطة.

اوسفالدو بدأ حياته كعازف ومغني ثم حاز على شهادة جامعية في علم النفس وعمل كاستاذ لعلم النفس لبعض السنوات، بعدها خاض مهنة عرض الأزياء التي ساعدته بالدخول الى عالم التمثيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Imene

    اصبحوا كبار في السن نعم هذي هي الحياة سيأتي اليوم الذي نشيب فيه