الأحد 28 فيفري 2021 م, الموافق لـ 16 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

قالت ميلانيا ترامب، الإثنين، في رسالة وداع وجهتها استعدادا لمغادرة البيت الأبيض إن العنف ليس حلا وأن منصب السيدة الأولى كان أعظم شرف في حياتها.

ولأن أنصار ترامب شنوا هجوما عنيفا على مقر الكونغرس أوقع خمسة قتلى قالت ميلانيا “افعلوا كل ما تفعلونه بشغف، لكن تذكروا دائما أن العنف لا يكون أبدا الحل، ولن يكون أبدا مبررا”.

وتساءلت صحف أمريكية لماذا لم تذكر ميلانيا زوجها في الكلمة الرسمية التي ألقتها سوى بشكل عابر وهي تشيد بعائلات العسكريين وعناصر الفرق الطبية الذين يكافحون وباء كوفيد-19 وجميع الذين يقدمون المساعدة لضحايا إدمان المخدرات.

وقالت ميلانيا في كلمة رسمية مدتها ست دقائق: “السنوات الأربع الأخيرة لا تنتسى. وفي وقت نختتم أنا ودونالد زمننا في البيت الأبيض، أتوجه بأفكاري إلى كل الذين احتفظت بهم في قلبي، وقصصهم الرائعة، قصص حب ووطنية وعزيمة”.

وطالبت ميلانيا بدعم مبادرة “كن أفضل” التي أطلقتها خلال فترة وجودها في البيت الأبيض “لضمان أن نبذل قصارى جهدنا كأمريكيين لرعاية الجيل القادم”، وشددت على أن “العنف ليس هو الحل أبدا ولن يتم تبريره مطلقا”.

العنف رسالة وداع ميلانيا ترامب

مقالات ذات صلة

  • حقق رقما قياسيا في تاريخ التلفزيونات العربية

    مشاهدات مليونية لحوار رغد صدام حسين

    حظي حوار رغد صدام حسين مع قناة العربية بمشاهدات مليونية، وأحدثت بعض حلقاته التي كشفت فيها عن بعض تفاصيل حياتها بعد رحيل والدها ضجة وجدلا. وقالت…

    • 13563
    • 8
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close