-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • الدبدابة وليس الدبداب.

    هذا العالم من مدينة بشار ورأى النور بحي "الدبدابة" وليس الدبداب الذي يوجد بإليزي/// والدبداب أو الدبدابة معناها الأرض التي يغلب عليها الغبار وتشبه الدقيق في تكوينها ودقة رملها ... وأخيرا أقول لمن كتب على الفيديو : عيب تعرفوا التفاصيل عن فرنسا ومدنها وقراها وحتى أحياءها ولا تعرفون بلدكم وخاصة مدن الجنوب وقراه وأحيائه بالجنوب رغم غناها وثرائها التاريخي.

  • زعفان بزاف

    بلد يهين عباقرته و مثقفيه لا خير في ساكينيه و ليس في البلد، الألمان يضعون ثلاثا على رأس كل المجتمع و لا مجال للمس بهم: القضاة(طبعا القضاة فعلا)، المعلم، رئيس البلدية خمن لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • المقروط

    من الطبيعي أن ينجح عند شعوب الحق و القانون ماشي عند شعوب لوحهم يخطوك ...

  • خالد

    علي الدولة الجزائرية ان تفكر في خلق مراكز بحث في كل المجالات الطبية والصناعية وغيرها واستجلاب علمائنا وعباقرتنا من الخارج للاستفادة منهم .
    وعلي الدولة اللججزائرية بعث مشروع القرن مشروع ديزرتيك-مشروع الطاقة الشمسية الهام والمهم والاساسي لتقدم بلادنا وخروجنا من ازمتنا الطاقوية - وفورا وبلا تردد فالمستقبل للطاقات المتجددة خاصة الشمسية منها
    نرجو من السلطات العليا ان تنظر في هذه المقترحات وشكرا لكم

  • KARIM

    وهل اضاعت الجزائر هدا العالم الفد فقط بل اضاعت الاف او مئات الالاف من العباقرة والعلماء والمخترعين وكيف لا في بلد لا يكرم الا المغنيين وراقصات الكباري ولاعبي الكرة ...

  • حماده

    في الدول المتقدمة العلوم البيولوجية والبحث فيها أهم عندهم من الطب