إدارة الموقع
الفاف سوّت وضعيته على أن تقتص المبلغ من مكافأة التأهل

شبيبة القبائل تنجو من عقوبة الفيفا في قضية اللاعب البوركينابي “دياوارا”

الشروق الرياضي
  • 1410
  • 0
شبيبة القبائل تنجو من عقوبة الفيفا في قضية اللاعب البوركينابي “دياوارا”
أرشيف

تجنبت إدارة شبيبة القبائل، عقوبات الفيفا بعدما تمكنت من حل قضية اللاعب البوركينابي، بانو دياوارا، الذي كان يدين للفريق بـأكثر من مليار سنتيم.

وأوضح فريق شبيبة القبائل، في بيان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه توصل إلى حلّ قضية اللاعب البوركينابي “دياوارا”، بعد أن اتفقت مع الاتحاد الجزائري على التكفل بالموضوع من خلال تسديد المبلغ للاعب،على أن تقوم “الفاف” بخصم القيمة من مكافأة مشاركة الكناري في دور مجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتعود مشكلة “دياوارا” مع فريق شبيبة القبائل إلى موسم 2014/2015 بعد منعه مع كل اللاعبين الأفارقة من المشاركة في البطولة الوطنية بسبب مشكلة الديون، وهو ما جعله يغادر الجزائر وينضم في نفس الموسم إلى نادي سموحة المصري.

وبعد ذلك قام اللاعب برفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على حقوقه الكاملة وعلى هذا الأساس اتخذت الفيفا حكم إلزام إدارة شبيبة القبائل بدفع 64 ألف أورو، هي قيمة مستحقات دياوارا لعام كامل، بالإضافة إلى تعويضات فسخ عقده من طرف واحد.

وأشارت الإدارة القبائلية في ذات البيان، أن قضية دياوارا هي الثالثة من نوعها التي توصلت لحلها بعد قضيتي اللاعبين السابقين “مالو وعبد الجليل”. وكانت مصادر إعلامية قد أشارت مؤخرا إلى كسب اللاعب التونسي “أسامة الدراجي” لقضيته أمام فريقه السابق شبيبة القبائل الذي سيدفع له مستحقاته وتعويضات على فسخ عقده من طرف واحد.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!