-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة المنازعات ترفض رفع العقوبة عن ملال

شبيبة القبائل يقرر اللجوء للمحكمة الرياضية

الشروق الرياضي
  • 1116
  • 3
شبيبة القبائل يقرر اللجوء للمحكمة الرياضية
ح.م

قررت إدارة شبيبة القبائل الجزائري، اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، بسبب عدم قبول التظلم الذي قدمته، ضد قرار إقصاء رئيس مجلس الإدارة شريف ملال، على خلفية اتهامه رئيس شباب قسنطينة طارق عرامة، بالتلاعب في مباراة اتحاد العاصمة الفائز بلقب الدوري.

وأكد محامي الشبيبة، نورالدين بركان، خلال ندوة صحفية، أن إدارة النادي لن تسكت عن “التجاوزات” التي تعرضت لها، وستذهب بعيدا في القضية. وأضاف: “تلقينا اليوم مراسلة من لجنة المنازعات تعلمنا برفض التظلم، الذي تقدمنا به قبل أيام لإلغاء عقوبة إقصاء الرئيس، شريف ملال”. وتابع: “المسؤول الأول عن النادي لم يقم بأي تصرف يستحق أن يعاقب عليه، ذنبه الوحيد أنه حاول الدفاع عن حق الفريق، بعد خسارته اللقب بطرق غير شرعية”.

وختم بركان: “سنلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية لإنصاف الفريق، ورفع العقوبة عن ملال، نمتلك كل الإثباتات التي تؤكد براءته، وواثقون من استرجاع كافة حقوقنا”.

وخسر مجلس إدارة شبيبة القبائل،رهانه على قرار لجنة الطعون والمنازعات التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد أن رفضت اللجنة تظلم النادي، مؤيدة قرار لجنة الانضباط.

وأغلقت اللجنة الباب أمام عودة شريف ملال لممارسة نشاطه بإدارة النادي، حيث أيدت قرار إبعاده عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة سنتين. تجدر الإشارة إلى أن لجنة الانضباط، سلطت عقوبة الإيقاف لمدة سنتين في حق كل من رئيس الشبيبة، شريف ملال، والمدير الرياضي السابق لشباب قسنطينة، طارق عرامة على خلفية محاولاتهما ترتيب مباراة في الدوري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • رضا

    ولدت و ترعرعت في العاصمة و والدي في بجاية, كنت من أشد المناصرين لشبيبة القبائل, و لكن كبرت الأن و نضجت, أصبح فريق رياضي يحمل أغراضا سياسية و ذو نزعة إنفصالية, و رياضوه يرفعون الراية الفرشيطية عوض الراية الوطنية التي مات من إجلها ملايين الشهداء, لن أناصره إلى الأبد, أصبح فريق جهوي يرمز إلى الزواف و الحركى...أطلب من جميع العاقلين مقاطعة هذا الفريق ليس في كرة القدم فقط و إنما في جميع الرياضات

  • من الحراك

    للمعلق رقم 01 يظهر جليا انك من الدباب الالكتروني ومن اصحاب الكشير انت عنصري فقط وكلامك يعنيك ولن تستطيع تغير الحقائق لان الامور اصبحت مكشوفه لايمكن باحد ان يكدب علي شباب الحراك لانه اصبح واعيا الاسطوانه القديمه الايادي الخارجيه ازواف المغرربهم اصبحت لا تصلح اقوزل لك ملال علي حق وسينصف عن قريب لا للجهويه والعنصريه الامازيغ والعرب قصه تاريخيه لايمكن ان يفرقهم امثالك

  • Karim dz

    ملال يسب ويشتم من أراد بسبب او بغير سبب ولما يكون رد فعل من الجهة المقابلة يقومون الدنيا مثلما حدث مع السيدة نعيمة صالحي لما قالت انها لن تعلم أبنائها الأماسيخية فجاء الرد من كل الزوافة و المغنيين و الرقاصين والرياضيين وأتهموها في عرضها وشرفها و راحو يقذفونها وينعتونها بأقبح الأوصاف مع انها لم تشتم و لم تسب أحد منهم . هم يخربون ويحطمون و يكسرون ويسمونها الديمقراطية و حرية التعبير. ولما يكون رد فعل من جهة ما . يسمونها عنصرية و ظلم و كذا وكذا