الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كريم شتوف

كشف كريم شتوف، رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد، عن اتفاقه المبدئي مع مؤسسة وطنية للاستثمار في الفريق، مشيرا إلى أن المفاوضات ستبعث مجددا في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي حديث مع الشروق الإثنين، أكد شتوف، انه لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص التعاقد مع المؤسسة التي رفض ذكر اسمها: “يمكن القول بأن المفاوضات الأولى كانت في الطريق الصحيح.. الأهم لحد الآن هو توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع مؤسسة جزائرية للعمل سويا على برنامج مشروع رياضي”.

وأوضح نفس المتحدث أن كل شيء سيتضح بعد شهر أو شهرين، لاسيما وان مسلسل المفاوضات لم ينته بعد: “اتصل بي الرئيس المدير العام لمجمع هذه الشركة وخلال اجتماعنا الأول عرضت عليه وضعية الفريق واتفقنا مبدئيا على مشروع موحد.. أعضاء مجلس إدارة هذه الشركة سيدرس موضوع  الاستثمار في النادي من كل الجوانب وتتخذ قرارها فيما بعد، ونفس الشيء بالنسبة لنا.. التطرق للصيغة التي ستبنى عليها الشراكة ستعرف فيما بعد، وما يهمنا الآن هو مساعدة الفريق على الخروج من أزمته والانطلاق في مشروع كبير بحجم اسم النادي”.

وعبٍّر شتوف، عن امتعاضه من بعض الانتهازيين الذين يريدون ركوب القطار بعد انطلاقه، وبعد ما بدأت تظهر ملامح انفراج الأزمة: “إن حدث اتفاق نهائي فإن شرطي هو أن يكون التسيير من قبل أشخاص معيّنين من قبل هذه الشركة.. قرأت أمس، بعض التصريحات لمسؤولين سابقين وحاليين يتحدثون عن إمكانية العودة لتسيير شؤون الشباب.. هم موجودون حاليا على الورق والفريق يعاني من أزمة مالية حادة ولم يتحرك أي عضو من مجلس الإدارة لمساعدة بوحفص على انتداب اللاعبين الذين طلبهم المدرب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وبعد انتشار خبر التفاوض مع إحدى الشركات، أصبح الجميع يتحدث عن إمكانية العودة والتسيير.. من يريد مساعدة الفريق فعليه أن يفعل الآن”.

وفي نهاية كلامه وجّه رئيس النادي الهاوي، الشكر للسلطات العمومية التي ساعدته: “اشكر كل من رئيس الحكومة، وزير الشباب والرياضية، والي العاصمة، مدير الشباب والرياضة، رئيس بلدية بلوزداد على الدعم والمساعدة”.

يشار إلى أن الشباب يعاني كثيرا بسبب سياسة بوحفص، الذي بسببه ارتفعت ديون الفريق لدى لجنة النزاعات وتراجع مستوى الفريق كثيرا الموسم الماضي ووضع المدرب شريف الوزاني في مأزق قبل أيام قليلة عن بداية الموسم الجديد بانتداب لاعبين ليسوا في مستوى التطلعات وهو مطالب بجلب آخرين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

https://goo.gl/8q5sy9
الطاهر شريف الوزاني شباب بلوزداد كريم شتوف

مقالات ذات صلة

  • اكتفت بلغة التهديد والوعيد في الوقت بدل الضائع

    الفاف تحارب العنف بالبيانات وتختفي وراء "أعداء" كرة القدم

    برز الاتحاد الجزائري لكرة القدم مرة أخرى بالبيانات ولغة التهديد والوعيد لمحاربة العنف في الملاعب، دون تقديم أي حلول واضحة ونهائية لمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة،…

    • 314
    • 2
  • في مقابلتَين متأخّرتين

    تعادل المولودية وانتصار عين مليلة

    أُقيمت مساء السبت فعّاليات مقابلتَين متأخّرتَين، من عمر منافسة بطولة الرابطة الأولى- موبيليس". وتعادلت مولودية الجزائر بِنتيجة (1-1) مع المضيف مولودية بجاية، بِرسم الجولة الـ 13…

    • 177
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close