-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كل المساهمين غابوا عن الاجتماع

شتوف “يدّعي” عزل بوحفص والأخير باق وينفي صدور مذكرة توقيف ضده

بلال وهاب
  • 1266
  • 1
شتوف “يدّعي” عزل بوحفص والأخير باق وينفي صدور مذكرة توقيف ضده
ح.م
كريم شتوف

قال كريم شتوف رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد، انه عزل الرئيس محمد بوحفص، مستغلا أغلبية الأسهم التي يمتلكها في مجلس الإدارة، وهذا رغم غياب كل المساهمين في شركة “اتلتيك” بلوزداد عن الاجتماع الذي عقد زوال أمس في دالي ابراهيم.
وقال شتوف، في حديث مقتضب مع الشروق الثلاثاء: “قررنا عزل رئيس مجلس الإدارة محمد بوحفص عن منصبه.. القانون يخول لنا القيام بهذه الخطوة، لأننا نمتلك أغلبية الأسهم، ولا يهم حضور بقية المساهمين في الشركة، لأنهم يمتلكون سهما واحدا فقط”.
وحسب شتوف، فإن الاجتماع عقد في مكتب موثق في بلدية دالي إبراهيم، حيث تم تدوين محضر قضائي ضد بوحفص، وتقرر عزله نهائيا في انتظار تكوين مكتب مسيّر مؤقت، ولكن بوحفص يصر على مواصلة مهامه على اعتبار ما يقوم به رئيس النادي الهاوي غير قانوني.
وكانت بداية الموسم الكارثية للشباب بخسارة نقاط المباراة الأولى أمام جمعية عين امليلة على البساط وخصم ثلاث نقاط من رصيده، القطرة التي أفاضت الكأس، اذ خرج الأنصار في مسيرة احتجاجية في شوارع “بلكور” ليقرر شتوف وكل أعضاء النادي الهاوي، وضع حد لمهازل بوحفص.
هذا وشهدت مباراة شباب بلوزداد مع الجار مولودية الجزائري، الثلاثاء، بعض المناوشات بين أنصار الفريقين ورجال الأمن قبيل انطلاق المواجهة بساعات قليلة، وبالتحديد بالقرب من محطة “الميترو” بالعناصر.
وحسب مصدر عليم فإن عددا من أنصار الشباب تهجموا على مجموعة من مشجعي العميد، باستعمال الألعاب النارية والحجارة لحرمانهم من الاقتراب من محيط ملعب 20 أوت، مما أدى إلى إصابة بعض المارة، قبل تدخل رجال الأمن لتهدئة الوضع وتفرقة الجميع.
على صعيد آخر، فقد صدرت مذكرة توقيف ضد رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص، على خلفية تقديم صك بنكي دون رصيد، لأحد رجال الأعمال في شرق البلاد، حيث قال مصدرنا، بأن رجال الدرك الوطني تنقلوا إلى مركز الخروبة، بحثا عن بوحفص قبل يومين، ولكنهم لم يجدوه في مكتبه.
وفي نفس السياق، نفى بوحفص الخبر، في حديث مع احد مقربيه، مشيرا إلى أن ما يقال عنه مجرد إشاعات فقط، كما أكد رغبته في البقاء على رأس مجلس إدارة النادي، رغم الضغط الكبير من شتوف ومناصري الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بوحفص أو المسلسل المكسيكي

    قصة بوحفص مثل المسلسل المكسيكي..نسمع خبر استقال ثم تكذيب أنه لم يستقل ويذكرنا بقصة محند حناشي مع شبيبة القبائل يعني بوحفص رجع لاصق بالباطكس القوية ومستحيل فصله بسهولة ...اللهم إلا إذا حدثت معجزة ... وهذا حال المسؤولين كلهم في كل المجالات من عهدة لأخرى إلى أن يلقوا ربهم أو يحدث ما لم يتوقعوه.