-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شقيق الضحية يرقد بالمستشفى في حالة خطيرة

شجار أطفال ينتهي بجريمة قتل في تيارت

لوز محمد أمين
  • 802
  • 2
شجار أطفال ينتهي بجريمة قتل في تيارت
أرشيف

اهتز مساء الإثنين، حي كارمان، وهو أكبر تجمع سكني بمدينة تيارت، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في الثلاثينيات من العمر على يد جاره، ويتعلق الأمر بالضحية “ز،ع،ق”، الذي قتل بعد ما تلقى طعنة خنجر قاتلة على مستوى القلب، فيما تعرض شقيقه الأصغر والبالغ من العمر 16 سنة لضربات بواسطة آلة حادة استوجبت نقله على وجه السرعة نحو مستشفى يوسف دمرجي لتلقي العلاج وهو بحالة خطيرة.

ووقعت الجريمة، إثر شجار وقع بين جارين في حدود السابعة مساء، بسبب شجار بين الأطفال، تطور لاحقا إلى شجار جماعي بين الجيران أفضى إلى وقوع الجريمة. وفتحت قوات الدرك الوطني تحقيقا في هذه الحادثة بعد توقيف الجاني المفترض وعدد من المشاركين في الشجار.
للإشارة، فإن عائلة الضحية فقدت ابنا ثانيا قبل نحو سنة ونصف، خلال محاولة للهجرة السرية عن طريق البحر، لتتفاجأ العائلة بفقدان ابن آخر بطعنة خنجر، وهي الحادثة المأساوية التي اهتزت لها ولاية تيارت.

ويعتبر حي كارمان من بين الأحياء الكبرى بمدينة تيارت والذي يضم تجمعا سكنيا كبيرا، إذ تنعدم به التغطية الأمنية بشكل كاف، ما جعل سكان الحي عرضة للسرقات والاعتداءات. وطالب سكان الحي في العديد من المرات بضرورة فتح مركز للأمن الحضري بمنطقتهم، على غرار باقي أحياء مدينة تيارت، من أجل بسط الأمن وحماية المواطنين وأملاكهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • fa ha

    هَلْ تَرَى مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُإِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ أَلا يَعْلَمُ مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ eeeeeeمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ

  • fa ha

    تطور لاحقا الا تجد مجالا اخر لتتطور فيه