-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
افتتاح مصنع بأقبو في بجاية

شراكة جزائرية نمساوية لإنتاج مواد من فواكه موجهة للصناعات الغذائية

أحمد عليوة
  • 3285
  • 5
شراكة جزائرية نمساوية لإنتاج مواد من فواكه موجهة للصناعات الغذائية
أرشيف

أعلن المدير العام لشركة “Elafruits”، بطوش بوسعد، بحضور نظيره النمساوي السيد كليبر ممثلا عن مجمع “AGRANA”، الرائد العالمي في مجال المواد الغذائية، الخميس، عن الافتتاح الرسمي لمصنع في أقبو بولاية بجاية، وذلك تجسيدا للشراكة الخاصة بإنتاج مواد مكونة مجملا من فواكه موجهة للصناعات الغذائية.

وقال كليبر، في ندوة صحفية نشطها بالمناسبة، إن مجمع “AGRANA” يعمل على توسيع شبكته في الجزائر، علما أنه متواجد حاليا بـ21 دولة عبر 29 وحدة إنتاج، وبعد توقيع الاتفاقية مع شركة “”Elafruits تحصل على ما يعادل 49 بالمائة من أسهم “Elafruits” بحجم مبيعات يعادل 7 ملايين أورو سنويا، حيث تطمح هذه الأخيرة لمضاعفة إنتاجها، على مدى الخمس سنوات المقبلة.

من جهته أكد بطوش أن شركة “”Elafruits وبعد دخولها في شراكة متميزة مع مجمع AGRANA””، ستستهدف أسواقا خارجية على رأسها البلدان المجاورة بتوفير منتجات ذات جودة عالية.

وبموجب هذه الشراكة، سيتم تدعيم عنصر الموارد البشرية من خلال توظيف مهارات جديدة، ما سيرفع عدد عمال المصنع المقدر حاليا بـ100 موظف.

وتعتبر “Elafruits” شركة جزائرية متخصصة في تحضير وإنتاج الفواكه الموجهة لصناعة الأغذية أنشئت سنة 2008، وتهدف إلى تقديم خدمة كاملة للمصنعين، وهي رائدة في إعداد الفواكه لنوعية منتجاتها ودعمها الدائم لشركائها، كما توفر الشركة منتجات خاصة بأسواق الألبان، المشروبات، المثلجات والمخابز.

وتحصي “AGRANA” المختصة في المواد الزراعية الخام لإنتاج العديد من المنتجات عالية الجودة لهذه الصناعة، ما يقارب 8700 موظف في 59 مصنع إنتاج في جميع أنحاء العالم بحجم مبيعات يصل إلى حوالي 2.6 مليار يورو.

وتأسست المجموعة في سنة 1988 وهي اليوم رائدة في سوق السكر في وسط وشرق أوروبا، كما تقوم الشركة بدور أساسي في مجال النشويات والبيوإيثانول في أوروبا، وتعتبر AGRANA”” شركة رائدة عالميا في تحضير الفواكه، كمكون رئيسي للعصائر المركزة في أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • DocToUR

    Si vous trouvez ce verset dans le.coran qui parle de ce genre d'etre humain vardien du foin il ne le mange pas et ne laisse personne le.manger. au gouvernement algerien ya des milliers il ya 2 millions de Km2 et pour donner 100 metre caree pour 1 pere de famille il refuse . il dit terrain agricol et a gbardya adrare becbar ilizi c'est agricol? Si vous trouvez ce verset c'est un bon signe pour l'algerie je resterais ici pas la peine d'aller ailleur trouvez le..bababa ui

  • DocToUR

    Il y'a des êtres humains la.nature les a confectionné des gardiens. Le PDG ou le.directeur son rôle n'est de produire ou créer mais faire la garde les russe ont un dicton il lappliqjait sur le FMI lorsque le FMI faisait des navête et ne veut rien donner a l'URSS. Alors les russe ils disent ''le FMI c'est comme un gardien il ne mange rien et ne laisse personne manger'' c'est cela nos gouvernementa ma yakoul may khali nasse s takoule hahaha kayene aya dans le coran sur ce thème trouvez la'e

  • محمد

    شراكة شراكة حنا لا نعرف خلق الثروة لوحدنا عقولنا مجمدة ليس لنا إطارات و كفائة علمية
    تصورو لو يفرضو علينا عقوبات إقتصادية كل الشاركات ترحل و حنا نأكل التراب
    لكن هدي شركة عالمية
    و هي تستهدف كل إفريقيا فلا نخيب أمالهم وأمالنا يجب على إطاراتنا تهيئة إفريقيا لهده الشراكة
    وإلا سا تخطفها الجارة

  • لحسن مبارك

    ....... فيصبح الجزائريون رهائن لطمع الانتهازيين و بعدما كانو يشترون بالكيلوغرامات سيجبرون غلى استهلاك علبة أو كرتون و إن أرادوا الطازج يشترون بالحبة، علينا أننحافظ على خصوصياتنا و أن نحذر من تغيرات نراها بسيطة و غير ذات أثر لكنها ستحرم الأجيال القادمة من خيرات كثيرة

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    مبروك ................ الف مبروك