-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شرطة الأغواط تطيح بشبكة مروجي المهلوسات

الشريف داودي
  • 586
  • 0
شرطة الأغواط تطيح بشبكة مروجي المهلوسات
أرشيف

تمكنت قوات الشرطة التابعة لفرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الأغواط، من توقيف شخصين 25 و26 سنة لتورطهما في قضية حيازة المخدرات ” كيف معالج ” والمؤثرات العقلية قصد المتاجرة.

وتعود وقائع القضية إلى ورود معلومات تفيد بقيام الشخصين السالف ذكرهما ببيع المخدرات والأقراص المهلوسة على مستوى مدينة الأغواط، واستغلالا لهذه المعلومات تم وضع خطة ميدانية أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما على مستوى وسط المدينة، وبحوزتهما أربع صفائح من الكيف المعالج وزنها 362 غرام، إضافة إلى أربعة أمشاط تحوي أربعين 40 قرصا مهلوسا، ما استدعى تحويل المشتبه فيهما والمحجوزات إلى مقر المصلحة وفتح تحقيق في القضية، وبالموازاة مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتدابير المعمول بها، تم ضبط 22 قرصا مهلوسا.

وبعد استكمال ملف الإجراءات الجزائية للقضية تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، الذي أحال ملف القضية على جلسة المثول الفوري، ليصدر في حقهما أمر بإيداع بالحبس المؤقت.

وفي ذات الإطار تمكنت مصالح أمن دائرة سيدي مخلوف من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة لتورطه في قضية حيازة المخدرات لغرض المتاجرة دون مبرر شرعي.

كان ذلك إثر دوريات لقوات الشرطة التابعة لأمن الدائرة على مستوى المدينة، أين لفت انتباههم شخص مشبوه بعد مشاهدته لقوات الشرطة قام برمي حافظة أوراق صغيرة كانت بحوزته، ليتم في حينها توقيفه مع ضبط كمية من المخدرات من مادة الكيف المعالج كانت بداخل الحقيبة التي قام برميها، على إثر ذلك حول المشتبه فيه إلى مقر المصلحة وتم فتح تحقيق في قضية الحال.

 وبعد استكمال ملف الإجراءات الجزائية للقضية تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، الذي أحال ملف القضية على جلسة المثول الفوري ليصدر في حقه حكم بسنتين حبسا نافذا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!