الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 21:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

شريف الوزاني سي الطاهر

يقترب المدرب سي الطاهر شريف الوزاني، من العودة إلى صفوف فريقه السابق اتحاد بلعباس، بعد إلحاح من إدارة الفريق، التي أكدت استعدادها لحل الأزمة المالية وتحسين ظروف الفريق في المستقبل العاجل.

ومن المرتقب أن يلتقي شريف الوزاني، السبت، مع مسؤولي نادي اتحاد بلعباس، للتفاوض حول بعض النقاط الهامة قبل بدء عمله بشكل رسمي، علما أن الطرفين تحدثا هاتفيا فقط، ومنح ابن وهران موافقته المبدئية، ومن أهم النقاط التي سيركز عليها شريف الوزاني، هي تسوية مستحقات اللاعبين العالقة منذ قرابة سبعة أشهر كاملة، لأن الأموال هي العصب الذي تحرك اللاعبين وتجعلهم يركزون أكثر في عملهم ويقدمون أفضل ما لديهم.

ولم تجد إدارة الاتحاد أفضل من مدرب شباب بلوزداد السابق الذي يعرف بيت المكرة جيدا، ويمكنه قيادة النادي إلى بر الأمان، مثلما فعل الموسم الماضي، أين ضمن معه البقاء في الرابطة الأولى، رغم خصم ستة نقاط من رصيد الفريق بقرار من الفيفا، كما فاز الاتحاد تحت قيادة شريف الوزاني بكأس الجمهورية على حساب شبيبة القبائل، علما أن الفريق خرج من المربع الأخير للسيدة الكأس في مناسبتين متتاليتين قبل أن يحالفه الحظ في المرة الثالثة العام الماضي ببلوغ النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد خسر خيرة لاعبيه في فترة التحويلات الشتوية الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من زواري ولعمارة، اللذين تنقلا إلى اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر تواليا، علما أن الأول تنازل عن رواتب خمسة أشهر مقابل تسريحه، فيما بلغت صفقة تنقل الثاني إلى العاصمة 7 ملايير سنتيم، حسب مصادر عليمة، وهو المبلغ الذي قد يحد نوعا ما من أزمة الرواتب.

وخاض الاتحاد، الجمعة، مواجهته أمام مولودية وهران برسم الجولة الـ19 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، دون طاقم فني، بحيث اشرف على التشكيلة مدرب الحراس والمحضر البدني.

https://goo.gl/RbfrkG
اتحاد بلعباس سي الطاهر شريف الوزاني مولودية وهران

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close