الخميس 02 أفريل 2020 م, الموافق لـ 08 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 22:04
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

جانب من مباراة باتنة ومروانة

أحدث فريق مولودية شرشال مساء الجمعة مفاجأة مُدوّية، بإقصائه المنافس جمعية الشلف، من الدور الـ 64 من عمر مسابقة كأس الجزائر.

وفازت مولودية شرشال بِنتيجة (1-0) بعد الوقت الإضافي على جمعية الشلف، في مباراة انتظمت بِمدينة خميس مليانة (ولاية عين الدفلى).

وإذا كان فريق جمعية الشلف يشغل المركز الرابع في بطولة القسم الثاني، فإن نادي مولودية شرشال ينتمي إلى بطولة الدرجة الخامسة.

ويُعاني “صقور الونشريس” أزمة مالية حادّة، حيث مازال اللاعبون يشتكون عدم استلامهم مستحقاتهم المالية، وهي ثغرة استثمر فيها الفريق الصغير والشجاع مولودية شرشال، لِتسجيل فوز “تاريخي” في مشواره الكروي.

وفي لقاء آخر، طبع الشغب المباراة الجوارية بين شباب باتنة وأمل مروانة، حيث تحوّلت المدرجات في الشوط الثاني إلى أشبه بِحلبة للثيران الهائجة، فلجأ الحكم إلى إيقاف اللقاء، في وقت كان الطرفان متعادلَين سلبا. ثم عاد الفريقان إلى أرضية الميدان، وفاز “الكاب” بِهدف دون ردّ سجّله في الدقيقة الـ 78، وتأهّل إلى الدور الـ 32. مع الإشارة إلى أن المواجهة أُقيمت فعّالياتها بِمدينة بريكة (باتنة)، الولاية الخامسة في الترقيم الإداري التي ينتمي إليها  فريقا شباب باتنة وأمل مروانة.

وحسب الأصداء الواردة، فإن بعض أنصار الفريقَين تعرّضوا لإصابات متفاوتة الخطورة، وامتدّ الضرر أيضا إلى المشجعين الكرويين المقيمين بِمدينة بريكة.

https://goo.gl/Ru37Wr
أمل مروانة شباب باتنة كأس الجزائر

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close