-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نسخة قطر 2021

شكوك حول مشاركة بونجاح وبلايلي في كأس العرب

علي بهلولي
  • 6863
  • 1
شكوك حول مشاركة بونجاح وبلايلي في كأس العرب

قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم إن منافسة كأس العرب 2021 بِقطر، تقتصر على مشاركة اللاعبين المحليين فقط.

وتحتضن قطر هذه المنافسة الكروية الإقليمية مابين الفاتح من ديسمبر المقبل والـ 18 من الشهر ذاته. حيث يلعب المنتخب الوطني في الفوج الرّابع، رفقة مصر وليبيا أو السودان ولبنان أو جيبوتي.

وإذا كان حضور نجوم الكرة الجزائرية في أوروبا مُستحيلا، أبرزهم رياض محرز وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي وإسلام سليماني ورامي بن سبعيني، وغيرهم. لِكون منافسة كأس العرب غير مُدرجة ضمن أجندة الفيفا، ولا تسمح أندية القارة العجوز بِتسريح لاعبيها. فإن الغياب سيشمل زملاء لهم ينشطون في الدوريات العربية، على غرار بغداد بونجاح (السد القطري) ويوسف بلايلي (نادي قطر) وعدلان قديورة (الغراقة القطري) ووهاب رايس مبولحي (الاتفاق السعودي) وعز الدين دوخة (الرائد السعودي) وإلياس شتي رفقة عبد القادر بدران ورؤوف بن غيث (الترجي التونسي)، وغيرهم. ذلك لِأنهم يحملون صفة الإحترافية المُناقضة لِشرط الإنتماء إلى نادٍ محلي.

إن منافسة كأس العرب نسخة قطر 2021، ستكون أوّل امتحان رسمي للتقني مجيد بوقرة، الذي يُدرب المنتخب الوطني المحلي. يزن من خلالها مدى كفاءته في المنصب الذي أُسند إليه، ومدى استعداد تلاميذه للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، المُبرمجة بِالجزائر عام 2023. المنافسة التي تقتصر على حضور العناصر التي تنشط في البطولة الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Karim

    on va etre eleminer des le 01er tour avec les locaux