-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منح وسام الشجاعة للشهيد بن عدة إبراهيم

شنقريحة: الجيش سيظل بالمرصاد في مواجهة الشراذم الضالة

شنقريحة: الجيش سيظل بالمرصاد في مواجهة الشراذم الضالة
ح.م
اللواء سعيد شنقريحة

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء السعيد شنقريحة، أن المحاولات الجبانة واليائسة الإرهابيين وعملائهم ومن يقف ورائهم فشلت بفضل بسالة وشجاعة ويقظة أفراد القوات المسلحة أمثال الشهيد البطل بن عدة ابراهيم، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي كلمة توجيهية ألقاها في اليوم الثاني من زيارته للناحية العسكرية السادسة في تمنراست، قال اللواء السعيد شنقريحة: “لقد حرصت بمناسبة هذه الزيارة، التي أقوم بها إلى الناحية العسكرية السادسة، أن ألتقي بكم، وأقف إلى جانبكم، لاسيما على إثر المحاولة الإرهابية الجبانة، التي استهدفت بداية هذا الأسبوع، مفرزة من الكتيبة 62 مشاة آلية مستقلة، وراح ضحيتها الشهيد الجندي المتعاقد بن عدة ابراهيم، الذي تمكن بشجاعته ويقظته، من إفشال هذه المحاولة الإجرامية اليائسة، ومن إنقاذ زملائه ومفرزته ووحدته، هذا البطل الذي سار على درب أسلافنا الميامين من شهداء ثورتنا التحريرية المجيدة، أجدد لأهله وذويه، باسمي الخاص وباسمكم جميعا، وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، تعازينا القلبية الخالصة، سائلين المولى العلي القدير، أن يدثر روحه الزكية، بثواب أهل الجنة، وأن يجمعه بالأنبياء والمرسلين في رياض الخلد والنعيم، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل”، معبرا عن دعم ومساندة وتعاطف رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون في هذا الظرف الخاص والحاسم.

وأضاف اللواء: نعم نحن فخورون بهذا العمل البطولي لرجالنا، وندعو الجميع للاقتداء به، كما ننوه ونشيد بالنتائج الإيجابية التي ما فتئت وحدات الجيش الوطني الشعبي، تحققها في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، مما ساهم في التحكم بصفة كاملة، في الوضع الأمني في بلادنا”.

وأشاد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة بـ”النتائج الإيجابية التي ما فتئت وحدات الجيش الوطني الشعبي، تحققها في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة”، مؤكدا بأن “الجيش الوطني الشعبي سيظل دوما بالمرصاد في مواجهة الشراذم الضالة إلى غاية استئصالها نهائيا من أرض الجزائر الطيبة”.

وتابع بقوله: “وأنا اليوم من هذا المكان، من أقصى الحدود الجنوبية لبلادنا، وبالتحديد من تيمياوين، أقول لهؤلاء الإرهابيين، ولعملائهم، ولمن يقف ورائهم، أن محاولتكم الجبانة واليائسة، فشلت بفضل بسالة وشجاعة ويقظة أفراد قواتنا المسلحة، أمثال الشهيد البطل بن عدة إبراهيم”، مضيفا في نفس الصدد: “ولتعلموا جيدا، أننا في الجيش الوطني الشعبي، سنكون دوما لكم بالمرصاد، ونعرف كيف نرد لكم الصاع صاعين، فنحن سادة هذه الأرض الطيبة، ونحن سادة الميدان، نحسن اختيار الزمان والمكان للرد على جرائمكم الشنيعة. وسيكون الرد قويا وحاسما بقوة السلاح، وبقوة القانون، إلى غاية استئصالكم نهائيا من هذه الأرض الشريفة، وتخليص وطننا من دنسكم وشروركم”.

كما أعلن اللواء السعيد شنقريحة أمام الإطارات والأفراد عن قراره منح وسام الشجاعة للشهيد البطل بن عدة إبراهيم، عرفانا وتقديرا من قيادة الجيش الوطني الشعبي للتضحيات التي قدمها الشهيد في سبيل وطنه الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SoloDZ

    الحمد لله على ان لنا تاريخ في كل مجال فيه مرجعية ولنا في "العسكرتاريا" مرجعيات كثير من بينها هواري بومدين الذي لطالما تسائلنا (ما ذا لو كان بيننا بومدين) وبخصوص هذه الشرذمات الضالة نتسائل ماذا لو كان الهواري معنا هل سيكتفي بالرد الشفوي او كان سيتصرف بشكل آخر ؟ شخصيا اعتقد جازما انه كان سيتصرف بشكل آخر كيف لا وهو وأمام دولة وجيشها النظامي كان يرد بالصفعات القوية المدوخة آنيا ومنها من بقيت دوختها لعقود فكيف بك مع شرذمة ضالة تعبث مع بلادنا مثل الضباع المستفزة التي نشاهدها في الوثائقيات ان لم يوقها الاسد بصرامته لن تتوقف ابدا لكن بالمقابل من يدري ربما هي محاولات من العدو لجر الجزائر لمستنقعه