الإثنين 27 جانفي 2020 م, الموافق لـ 01 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 15:43
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين

قال رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، الإثنين، إن انتخابات 12 ديسمبر أنجع حل متاح بين أيدينا لتجاوز الأزمة التي تعيشها البلاد.

وفي كلمة ألقاها خلال افتتاحه لجلسة علنية بالغرفة التشريعية السفلى، أكد شنين أن “الانتخابات ستكون أحسن رد للشعب الجزائري على الأصوات الخارجية التي تريد اللعب بالسيادة الوطنية”.

وأضاف بأن “الإنتخابات الرئاسية مرحلة مفصلية وهي الطريق الآمن لإخراج البلاد من أزمتها وأن الجزائر في أمسّ الحاجة لتمتين الجبهة الداخلية، ولا يوجد لنا وطن من غير الجزائر”.

وأفاد بأن “الجزائر مقبلة على محطة تاريخية ومفصلية، إذ يجب علينا الوقوف في صف استمرارية الدولة”، مخاطبا المقاطعين لانتخابات 12 ديسمبر، قائلا: “إنكم تنادون مرتين في الأسبوع بالمقابل الدولة مستمرة 24 ساعة”.

ودعا شنين “الجزائريين لاحترام القانون، والمحافظة على هذه المرحلة التاريخية”، قائلا: “أنا على يقين أن أغلبية الشعب مع استقرار واستمرار الدولة”.

الانتخابات الرئاسية المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين

مقالات ذات صلة

600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد

    يا الشيتا و ما درتي فيا … زعما محسوب على التيار الإسلامي ههههههه … ياو طريق ربي و طريق الحق واعرة عليكم … كلكم جبناء و إنتهازيين

  • جزائري حر

    أخرط على روحك يا برلماني العصابة

  • HOCINE HECHAICHI

    التخلف الاقتصادي المزمن هوأزمة الجزائر الحقيقية ،فقد كان جميع الرؤساء السابقين، الذين حكموا باسم الشرعية الثورية، عبارة عن مديري “وكالة استيراد – استيراد” فأنشأوا (رغم الانجازات المعتبرة بفضل البترول) دولة “بايلك” و نظام حكم فاسد و شعبا خاملا و مسعفا شعاره ( ragda wa t’manger) … .
    برئاسية “كلاسيكية “سيأتي رئيس ،هذه المرة جامعي ،ولكنه سيبقينا في اقتصاد الريع، نستورد الغذاء واللباس والدواء والأفكار واللغات والرياضيين و… إلى ينتهي إحتياطي الصرف في 2022 وبعدها الكارثة.
    بداية الحل هي أن يدخلنا الرئيس القادم في الجمهورية الثانية عبر مرحلة 10-15 سنة “اقتصاد حرب” .

  • HOCINE HECHAICHI

    أنجع إذا كانت ستكمل مراحل المشروع الوطني الجزائري:
    – 1962- 2019 – جمهورية الشرعية الثورية :
    انجازات معتبرة واضحة للعيان ( جزائر 2019 ليست جزائر 1962). ولكن بعد 57 سنة من الاستقلال : حكم أوتوقراطي+ اقتصاد الريع + شعب مسعف + الانفجار السكاني+ ثقافة الفساد + التبذير + قذارة المحيط + …

    – 2020- 2035 – جمهورية الخلاص الوطني:
    حكم تكنوقراطي/ أوتوقراطي + اقتصاد الحرب + شعب نشيط + تنظيم النسل + التقشف + تنظيف المحيط + التشجير …
    2035 الجمهورية الجزائرية الجديدة (الثانية) : ديموقراطية سياسيا ، مزدهرة اقتصاديا ، عادلة اجتماعيا.

  • عمر

    بعد الانتخابات اي بعدما يقضي بيكم النظام الفاسد حاجتهم سوف يرميكم الى مزبلة التاريخ

close
close