إدارة الموقع
بعد قرار حل المجلس الشعبي الوطني

شهادة لنائب برلماني: انتهت عهدة ليست ككل العهدات

الشروق أونلاين
  • 3891
  • 4
شهادة لنائب برلماني: انتهت عهدة ليست ككل العهدات
الأرشيف

قدم النائب بالمجلس الشعبي الوطني لخضر بن خلاف شهادته عن العهدة التشريعية الثامنة التي انتهت بحل الهيئة من قبل رئيس الجمهورية، معتبرا أنها لم تكن كباقي العهدات البرلمانية.

وجاءت هذه الشهادة عبر منشور لبن خلاف على صفحته الرسمية “فيسبوك” وهذا عقب قرار الرئيس القاضي بحل المجلس الشعبي الوطني.

وأكد “لقد طالبنا مرارا ومنذ 2017 بذهاب هذا المجلس الذي جاء بالشكل الذي يعرفه الجميع ولكن دامت هذه العهدة إلا 3,9 سنة. ما عملنا فيها إلا السنة الأولى والسنة الأخيرة فقط”.

وتابع النائب “كانت عهدة ليست كالعهدات التي سبقت، فقد كانت مليئة بالأحداث الخاصة بداية بحادثة الكادنة (رحم الله عمي السعيد بوحجة واسكنه فسيح جناته) والويل كل الويل لمن كان سببا في ذلك.

وأضاف “ثم قمنا بتجميد عملنا عند انطلاق الحراك امتثالا لمطلب الشعب الجزائري في ثورته السلمية والمطالبة بذهاب الباءات والحروف الأبجدية الاخرى. فما استأنفنا عملنا النيابي الا منذ سنة بالضبط وهذا بعد المصادقة على مخطط الحكومة شهر فيفري 2020”.

وختم النائب شهادته بالقول  “إن لكل بداية نهاية وتنتهي هذه العهدة بهذا الشكل وهو دليل على أنها فاقدة للشرعية والمشروعية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • نورالدين

    التقاعد ب 40 مليون، لازم الإعدام لكل مسؤول جزائري الذي عمل منذ 1992 إلى يومنا هذا أولاد الحرام خلاوها.
    لم نبني أي مصنع،أو ميناء،أو مطار،أو مستشفى .....ما عدى سكنات مشوهة للطبيعة

  • سعيد

    يا فصيح اللسان بما انها عهدة فاقدة للشرعية و المشروعية فما ابقاك في هذا المجلس، لقد طالبت بذهاب هذا المجلس ولكن يا بطل لم تجرا على الذهاب و بقيت ماكثا فيه. ان مثل هذه التبريرات اضحت جد بالية و لا تصنع مجدا .

  • جنوبي

    و هل توقفت الاجور في هذه الفترة البتي تحدثت عنها

  • مهتم

    احتل كرسي كبرلماني و لا يتقن الحساب : قال أن العهدة دامت 3.9 سنوات هنا نفهـم أن أعضاء البرلمان لن يأخـذوا منحة نهاية العهدة المقدرة بـ 260 مليـون التي تمثل أجرة تسعة (09) أشهر تقريبا و إن أخذوهـا تصبح العهدة تقارب أربعة سنين و نصف