-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عن آخر لحظات والدها القيادي بـ"الجهاد الإسلامي"

شهادة مؤثرة لابنة الشهيد أبو العطا (فيديو)

الشروق أونلاين
  • 3878
  • 2
شهادة مؤثرة لابنة الشهيد أبو العطا (فيديو)
أسوشيتد برس
الطفلة ليان أبو العطا (وسط) رفقة قريباتها خلال عزاء والديها اللذين استشهدا إثر غارة للاحتلال في غزة يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

روت الطفلة ليان ابنة الشهيد بهاء أبو العطا اللحظات التي سبقت قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلتها شرق غزة، فجر الثلاثاء، والذي تسبب في استشهاد والديها.

ووفق ما نقل موقع “عربي 21″، الخميس، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقابلة إذاعية أجريت مع الطفلة ليان قالت فيها، إن والدها حضر لمنزل العائلة خصيصاً للاحتفال بعيد ميلادها.

وأضافت أنها استيقظت على صوت انفجار كبير، لتكتشف أنها أصيبت في قدمها، وفي هذه اللحظة نادت على والديها إلا أنهما لم يجيبا، لتكتشف لاحقاً أن والديها استشهدا.

وكان الاحتلال أقدم فجر الثلاثاء، على قصف منزل يعود لعائلة القيادي العسكري في حركة الجهاد الإسلامي، ما أدى لاستشهاده وزوجته، وإصابة آخرين، ليتواصل العدوان حتى فجر الخميس، مخلفاً وراءه 34 شهيداً وأكثر من مائة جريح، إضافة إلى إحداث دمار كبير في عشرات المنازل والممتلكات والمرافق العامة.

https://www.facebook.com/qudsradio/videos/578487919360202/

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • امازيغي حر

    انها الخيانة العظمى انها البيعة والوشاية من قبل بائعي الضمير من اجل حفينة دولارات وشكلات انها الحركى الذين باعوا ابطال فلسطين الاشاوس لليهود الصهاينة والامريكان وامراء البترو دولار - هذه الاغتيالات مدبر لها مكن طرف الفلسطيين انفسهم لولا اليد الخائنة ماوصلت اسرائيل الصهيونية الى منزل ومكان القادة الفلسطينيين الغزويين الذين امطروا بلدات فلسطين المحتلةبالمئات الصواريخ المهم غرسوا في قلوبهم الرعب والوهن لكن مع الاسف الشديدالعالم العربي المسلم يتفرج وكانها مقابلة في كرة القدم والعرب يقفون ويصفقون مع الفائز سكوت الجامعة العربية بمصر دليل على الرضا بما تفعله اسرائيل الصهيونية *المهم القاومة ترد بقوة

  • مقبرة المواهب

    شكون الخاين ولد الخاينة الي خانه ... ??!!!