-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشار إلى نية المكتب الفدرالي في إحداث تعديلات قبل الانتخابات

صادي يتهم “الفاف” بمحاولة حرمانه من الترشح للرئاسة

صالح سعودي
  • 1513
  • 1
صادي يتهم “الفاف” بمحاولة حرمانه من الترشح للرئاسة
ح.م
وليد صادي

لم يخف المترشح لانتخابات الفاف وليد صادي استياءه مما وصفه التحركات الخفية وغير المفهومة للمكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذي يسعى حسبه إلى إدخال تعديلات في نظامها الأساسي قبل موعد تنظيم الجمعية الانتخابية المقبلة، موازاة مع انتهاء عهدة الرئيس الحالي للفاف خير الدين زطشي.

وقال وليد صادي في بيان أصدره الأحد، وتسلمت “الشروق” نسخة منه “علمت بذهول أن الإدارة الحالية للاتحاد الجزائري لكرة القدم تسعى إلى إدخال تعديل على نظامها الأساسي عشية تجديد رئاستها ومكتبها على أساس توصية من الهيئة الدولية لكرة القدم وهي الفيفا”. وأكد وليد صادي في السياق ذاته، بأنه بحكم ترشحه لرئاسة الفاف أنه من الناحية الأخلاقية يرفض التذرع بأي ذريعة أو أي دافع أو مبرر لخدمة المصالح الشخصية، خاصة أنها ترمي حسب قوله إلى منع إتمام العملية الانتخابية بطريقة حرة ونزيهة وشفافة أو اللجوء إلى القانون لتمرير الأمور، مضيفا بالقول “هذا للأسف ما هو مرجح سيحدث إذا كانت رئاسة الفاف ستشرع في إجراء أي تعديل على نظامها الأساسي عشية انتهاء عهدة الرئيس الحالي للفاف”، وهذا تحت ذريعة أمر قضائي من الفيفا، بينما نظراؤه في الاتحادات الإفريقية لكرة القدم مثل نظرائهم من السنغال وموريتانيا، والمرشحين لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فقد فضلوا تأجيل تنفيذ هذا الأمر بعد إجراء الانتخابات المقررة.

ولم يتوان وليد صادي في توجيه نداء عاجل لوزير الشباب والرياضة لاتخاذ القرارات المناسبة وفقا لسلطته وفقا لصلاحياته من أجل تأجيل تعديل النظام الأساسي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، وبالمرة التأكد من أن هذه التعديلات ليست سببًا أو مبررا لإبعاد المرشحين لرئاسة الفاف، داعيا وزير الشباب والرياضة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتكريس العدالة والإنصاف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عمر

    عندما كنت انت الآمر والناهي مع روروة عادي واليوم تشتكي الوزير ليتدخل وهذا الامر مرفوض من الفيفا... لم تفعلوا شيأ لما كنت مع راوراوة لم نفز بأكس افريقيا لم نفز بشرف تنظيمها لم تفعلوا شياء في مصر بعد الاعتداءو...و... واليوم تترشح!!!!
    انت وسي البقراج اللذي لم يبقى له الا الماء الساخن