الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

رفيق صايفي

اتفقت إدارة مولودية الجزائر مع الدولي السابق رفيق صايفي لقيادة العارضة الفنية مؤقتا، إلى غاية إيجاد مدرب جديد في الفترة المقبلة خلفا للمقال التقني الفرنسي بيرنار كازوني، على خلفية النتائج السلبية المسجلة في بداية الموسم والإقصاء من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، على يد وفاق سطيف.

وكان صايفي اشتغل الموسم الماضي، مدربا مساعدا لكازوني في “العميد”، قبل أن يقرر الانسحاب مع بداية الموسم الحالي، لأسباب شخصية، دون أن يفسخ عقده مع إدارة النادي، ما جعل الأخيرة بقيادة المدير الرياضي كمال قاسي السعيد تسارع إلى إقناعه بالعودة مجددا إلى الفريق والإشراف على العارضة الفنية للنادي، لكونه لا يزال يحوز إجازة مدرب المولودية ولن يكون هناك عائق من أجل تأهيله والانتظار حتى ديسمبر القادم وفق قوانين “الفاف”.

وسيكون صايفي حاضرا على خط التماس بداية من اللقاء القادم أمام شبيبة القبائل في إطار الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى، مع العلم أن صايفي يعد محبوب جماهير المولودية التي دوما تتغنى باسمه منذ أن كان لاعبا في صفوف النادي.

https://goo.gl/PnNu8k
بيرنار كازوني رفيق صايفي مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • وفق القرار الذي اتخذه أعضاء المكتب الفدرالي

    منح إجازتي مدربين اثنين لكل فريق خلال الموسم الواحد

    جددت رابطة كرة القدم المحترفة، تذكيرها إلى أندية بطولتي الرابطة المحترفة الأولى والثانية، بأنها ستمنح إجازتين اثنتين فقط للمدربين لكل فريق على أكثر تقدير، خلال…

    • 181
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close