-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يستدرجهن بعروض العمل

صحفية الشروق تفجر قضية مدير قناة وهمية يتحرش بالصحفيات!

نادية شريف
  • 6948
  • 11
صحفية الشروق تفجر قضية مدير قناة وهمية يتحرش بالصحفيات!

فجرت آسيا شلابي، صحفية بقناة الشروق، قضية مدير قناة وهمية يتحرش بالصحفيات، بحيث يستدرجهن للمقر بعروض العمل.

وتدخلت آسيا شلابي بمنشور على حسابها بفيسبوك مساء الخميس، تقول فيه: “مالك قناة جديدة دخيل يستهدف الصحفيات ويراسلهن يعرض العمل ثم يتصل ليلا أو يتحرش بهن خلال إجراء المقابلة” .

ودعت شلابي الصحفيات المتحرش بهن لتقديم شكوى رسمية، بعد أن ضجت مجموعة “صحفيات كل صبع بصنعة باعترافاتهن تحت شعار “إفضحيه”؛ حيث شاركت بعض الإعلاميات بمنشورات صادمة لتجارب شخصية معه، وكيف استدرجهن بطعم توفير منصب عمل كي يختلي بهن.

في ذات السياق قالت الكثيرات أنهن تلقين منه رسالة يعرفهن عن نفسه ويعرض عليهن العمل، ورغم استغرابهن من مدير قناة يتواضع ويرسل عروض العمل إلا أن من تتجاوب معه يطلب صورتها ورقمها ثم يحدد لها موعدا ليكشف عن نواياه الخبيثة.

وتقول بعض الصحفيات أنهن تلقين رسائل تهديد بعد أن تكلمن عنه في المجموعة الخاصة بهن، فيما انتفضت أخريات وأعلن الحرب لفضحه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • جحا

    اقعدي في داركم تنتهي المشكلة وما خفي اغطن

  • karim

    التحرش موجود في كل مؤسسات المعروفة وغير المعروفة وخالي البئر بخطاه...

  • *

    كثير من الذئاب البشرية تستغل مناصبها
    لكنهم في الاخير يقعون في حفرة الفضيحة.. واستغرب لماذا لا يعددون بالزواج لاستطاعتهم المادية بدل اخيار طريق الزنى المحرم وافساد المجتمع.. الجبناء من الطرفين
    المراة العزيزة النفس لاتساوم بشرفها لاجل بعض النقود والرجل الحق لايساوم امراة حتى في تفكيره
    زمن رخيس احسد الموتى احيانا

  • خليفة

    في مثل هذه الحالات يصبح فضح المجرم امام المجتمع امر مطلوب ،بل واجب شرعي على كل من تعرض للضرر من اي مجرم ،لان السكوت على مثل هذه الافعال المشينة من شانه ان يجعل المجرم يتمادى في افعاله الاجرامية ،كان ينبغي من المعنيات بهذا الامر ان ياخذوا للمجرم صور اذا امكن و يدلوا على مكانه ،و يسجلوا كلامه و عروضه خفية، المرأة المحترمة لا تملك الا عرضها و شرفها و لا يمكن باي حال من الاحوال ان تساوم على شرفها باي عرض من العروض المادية الزاءلة،حتى و لو ماتت من الفقر و الجوع. نسال الله العلي القدير ان يحفظ اعراضنا و اعراض جميع المومنين و المومنات ،انه ولي ذلك و القادر و صلى الله على سيدنا محمد.

  • بدون موعد

    نواياه الخبيثة انكشفت

  • لم افهم بعد الموعد

    يكشف نواياه الخبيثة

  • رشيد الجزائر العظيمة ?

    وما خفي اغطن في عالم الاعلام

  • رقم الاخضر

    اين هو

  • جزء من حياتي انتهى

    لا احد يتحرش ان كان له ثقة تامة بانه آمن من الفتن وان الامان الوحيد اللذيذ صلاة الفجر والناس في مضاجعهم مكبلون بقيود العصيان تنهي المؤمن عن طريق يقتصر فيه مسافة ابعد بين الشمس والقمر فقلة المروؤة تضفي علاقة كالعلك تمضغ وتجتر فيظن انه الموضوع فيجد ذلك رقم غير مألوف فلا يضيع الفرصة ليجر وراءه حبل من الكلمات الخارجة عن العمل فان كان الموضوع كعكة وكوب شاي كان العمل اقل مشقة واسهل في زمان كثرت اللقاءات والبيزيريات والفندقة مجال متاح لاصحاب النوافذ المفتوحة يؤسس لها شركة ولما لا والهدف الاسمى لذة ومعصية وربح سريع جناة الاعلام الارخص ذوقا والاكثر شعبية ومثال ذلك ما تتعرض لهن

  • abder

    y'a 0 information utile dans cet article. pourquoi aucun nom n'a été cité??? pourquoi le nom de la chaine n'a pas été cité?? il faut être courageuse si tu veux changer les choses. donncer du flou comme information n'aide pas....

  • أميرة بلعيبود

    شكرا جزيلا أسيا