الإثنين 27 جانفي 2020 م, الموافق لـ 01 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 22:43
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أثنت صحيفة إسبانية على اللاعب الدولي الجزائري، محمد بن خماسة، ووصفته بالصفقة الناجحة الوحيدة في النادي الأندلسي هذا الموسم، خاصة في ظل النتائج الكارثية للفريق في دوري الدرجة الثانية وابتعاده عن تحقيق الهدف المسطر المتمثل في الصعود إلى الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز الـ18 برصيد عشرين نقطة فقط وبفارق 20 نقطة كاملة عن صاحب الصدارة نادي قادش.

وقالت صحيفة “مالاغا هوي” الإسبانية والمقربة من النادي الأندلسي، إن الدولي الجزائري هو أنجح صفقة قام بها رئيس النادي، القطري الشيخ عبد الله آل ثاني، منذ توليه زمام القيادة، خاصة أن الرئيس المثير للجدل عرف في إسبانيا بصفقاته “غير المفهومة” “والفاشلة” على طول الخط، وقالت الصحيفة المذكورة إن بن خماسة أثبت علو كعبه وإمكاناته الفنية مع الفريق مقارنة بالأسماء الأخرى التي جلبها رئيس مالاغا، مضيفة بأن لاعب اتحاد العاصمة السابق شارك في ثماني مباريات منذ انضمامه للفريق قدم خلالها مستويات مميزة، مشيدة بقدراته البدنية الكبيرة وقتاليته داخل المستطيل الأخضر، ما كلفه حسبها الحصول على ثلاث بطاقات صفراء.

وشدد ذات التقرير على أن بن خماسة يعد استثناء في الفريق الإسباني هذا الموسم، مقارنة بالأسماء الأخرى المستقدمة من رئيس الفريق المغضوب عليه من طرف أنصار مالاغا، على غرار الأرجنتيني رولون، والمغربيين يوسف تقي الله وهشام مستور، وتوقعت الصحيفة الإسبانية تطور أداء وتأثير بن خماسة مع الفريق مستقبلا.

جدير بالذكر، أن بن خماسة انضم لنادي مالاغا الصيف الفارط قادما من اتحاد العاصمة بعقد يمتد لثلاث سنوات مقابل 100 ألف يورو.

الخضر مالاغا محمد بن خماسة

مقالات ذات صلة

  • في مباراة فريقه أنجي والمضيف أولمبيك مرسيليا

    الملالي يُصاب ويُغادر الملعب فوق نقالة

    تعرّض اللاعب الجزائري فريد الملالي لِإصابة في مباراة فريقه أنجي والمضيف أولمبيك مرسيليا، لِحساب الجولة الـ 21 من عمر البطولة الفرنسية. واضطرّ المهاجم فريد الملالي إلى…

    • 310
    • 0
  • سوق الإنتقالات الشتوية

    سليماني يُريد الرّحيل وعرض أستون فيلا مرفوض

    يُريد اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني تغيير الأجواء في شهر جانفي الحالي، مع رغبة أندية أوروبية في الإستفادة من خدماته. ويرفض المهاجم إسلام سليماني اللعب احتياطيا…

    • 1807
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close