-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أنه سبب حالة إحباط للاعبيه

صدمة الهزيمة أمام الجزائر لازالت تؤرق مدرب المغرب لكرة اليد

الشروق الرياضي
  • 16421
  • 9
صدمة الهزيمة أمام الجزائر لازالت تؤرق مدرب المغرب لكرة اليد
ح.م
مدرب المغرب

لا يزال كابوس الهزيمة المرة في  ذهن المدرب المغربي نور الدين بوحديوي، والتي تلقاها على يد نظيره الجزائري بنتيجة 24 – 23 في أولى مباريات بطولة العالم المتواصلة بمصر.

وتحسر مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد، نور الدين بوحديوي”، من جديد على هزيمة المباراة الإفتتاحية للبطولة أمام الجزائر، والتي اعتبرها النقطة الفاصلة في اقصاء منتخب بلاده.

وقال نور الدين بوحديوي في المؤتمر الصحفي الذي تلى لقاء الشيلي التي انهزم فيه بنتيجة 28 – 17، الأحد: مباراة الجزائر كانت نقطة فاصلة في مشوارنا هنا، ولولا الخسارة كنا نلعب الآن مع فرنسا والنرويج في الدور الرئيسي لكنها الرياضة.

وانهزم المنتخب المغربي الأحد، على يد نظيره الشيلي بنتيجة: 28 -17، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات كأس الرئيس،

ويعد هذا التصريح الثاني في ظرف يومينن والذي يعبر فيه المدرب “بوحديوي” عن حزنه للهزيمة المرة أمام الجزائر.

وصرح “بوحديوي” عقب مواجهة كوريا الجنوبية التي حقق فيها فوزه الوحيد في بطولة، بنتيجة 32 – 25، السبت: أصعب شيء خسارة مباراة في أخر ثانية في مستهل البطولة، لقد لعبنا البطولة بمعنويات محبطة.

بوحديوي: الحكم هو السبب

وكان مدرب منتخب المغرب لكرة اليد، نور الدين بوحديوي، قد عبر عن حزنه بعد خسارته أمام الجزائر، الخميس، بـ24 لـ23، متهما الحكم بالإنحياز، في مباراة الجولة الأولى من بطولة  العالم المقامة بمصر.

وقال نور الدين بوحديوي عقب المباراة: حزين لخسارتنا أمام الجزائر، كنّا أفضل طوال اللقاء، فقدنا ثلاثة لاعبين أساسيين بعد طردهم، وأضعنا فرصاً حقيقية لإنهاء المباراة لصالحنا في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف مدرب منتخب المغرب: لم يكن الحظ حليفنا، ولو كانت حالات الطرد لفريقي في منتخب الجزائر لفزنا في المباراة بفارق 15 هدفا، لكن أهنىء الجزائر على الفوز.

وصنعت هيستريا الحزن والإحباط، التي كان بطلهما مدرب المنتخب المغربي، نور الدين بوحديوي، الحدث  عند نهاية المباراة، وهذا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومباشرة بعد نهاية اللقاء، الذي قلب فيها رفقاء “بركوس” النتيجة على المغاربة، بعدما كانو متأخرين، انفجر بوحديوي باكيا وثائرا ومتحسرا بشكل غريب، ما جعله مادة دسما لرواد مواقع التواصل.

https://www.youtube.com/watch?v=k-zKdaTayUQ

ومن جانبه أكد قائد منتخب المغرب نبيل سيلاسي، أن حالات الطرد أثرت على نتيجة المباراة.

وقال: “حالات الطرد أثرت علينا بشكل كبير، وأيضاً حكم اللقاء كان مؤثراً على أداء فريقنا، وسنحاول التعويض في المباريات المقبلة اعتباراً من مباراة البرتغال، لدينا روح قوية ومميزة، وسنتخطى آثار تلك الهزيمة سريعا”.

من جانبه اعترف مدرب الخضر الفرنسي آلان بورت، بقوة نظيره المغربي وجاهزية تشكيلته البدنية التي صنعت الفارق.

https://www.youtube.com/watch?v=jlnTFGWl59s&feature=emb_title

وقال لابورت عقب المباراة: المنتخب المغربي قوي وأدى مباراة كبيرة، واستطعنا أن نعود في الشوط الثاني، وكنا أفضل منهم بدنيا لذا تغلبنا عليهم.

كما أشار لاعب الخضر عبد الرحيم برياح: لعبنا بذكاء وهدوء في الشوط الثاني، وتمكنا من الإسترجاع والتسجيل رغم  ضغط المباراة وطابع الداربي ولعبنا على جزئيات.

كما صرح مسعود بركوس: المهم حققنا الفوز خاصة وأننا كنا كارثة من كل النواحي في الشوط الأول خصوصا أنا شخصيا وفي الرحلة الثانية عدنا وعرفنا  كيف نعود خصوصا بتأخر بـ7 أهداف.

وأكد: يجب نسيان المباراة والاستفادة منها المباراة المقبلة سنعود بوجه أفضل.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR38i2D0SaDUN_SonEofSuoesWzYXdpYqI0WMqJr_J7wkB4A7EqrJ455waI&v=gBkAEWZgxAY&feature=youtu.be

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • oran

    لفتنة نائمة لعن الله من أيقظها

  • حميد

    كنا نتسيد افريقيا في الايام الخوالي، اما اليوم نفرح لافتكاك فوز على المغرب!!!!!!!

  • Abdool

    يا أسياد مدرب كرة اليد المغربي أصيب بالصدمة وحتى المغاربة قاطبة من طنجة إلى الكويرة أصيبوا بالصدمة لهزيمة منتخبنا أمام الجزائر بفارق هدف سؤال أين وصل منتخب الجزائر البطل القومي في هذه البطولة وكم من انتصار حقق، على ما أظن انتصار يتيم وبفارق هذف لمن فاتته المعلومة وإنشاء الله في البطولة المقبلة ممكن القرعة تجمع المغرب بالجزائر وتفوزون بأكثر من هدف وبالتوفيق ان شاء الله ومزيدا من الانتصارات في كرة اليد والسلة والطائرة والقدم والماء والتزحلق.

  • karim

    il a raison c'est dure de perdre un match a la dernière seconde , c'est logique de ce qu'il disait , bon courage et bon avenir , et nous 4 défaites consécutives et contre le Portugal qui un débutant dans le hand ball , on dirait l’Algérie a gagner la coupe du monde ? quel niveau ??

  • sami djazairi

    سؤال للذين يتكلمون عن جارنا المغرب بالسوء في كل مرة حتى في مسائل تافهة كالرياضة خاصة معظم الصحافة الناطقة باسم بعض الأوساط النافذة ببلدنا: هل المغرب بلد شقيق أم صديق أم نكرة أم عدو؟

  • ahmed

    انا شفت المقابلة وغاضني بزاف هاد المدرب
    والفريق الجزائري كان في أسوأ حالاته ولهذا طمع ان ينتصر عليه ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي المدربون

  • هغربي

    هنيئا للاشقاء وحظ موفق للمغاربة . المدرب على حق وبكاؤه مقبول لأن أداء فريقه كان ممتعا .

  • hayar

    اعطوا له الحريرة اخيي دماغوا تفقص

  • سي صالح

    انتظروا تغريدة من ترامب ربما يعيد لكم نقاط المباراة.