الخميس 12 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:17
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

حالة من الصدمة والذهول عاشها فريق مولودية وهران بسبب العقوبات المسلطة على النادي من طرف لجنة الانضباط والمتعلقة بمباراة اتحاد بسكرة التي جرت بملعب أحمد زبانة دون حضور الجمهور، فالمدافع المحوري بوعلام مصمودي تم إيقافه عن اللعب لـ4مباريات كاملة بسبب سبه لأحد الرسميين وفقا لما دونه الحكم لطفي بوكواسة في تقرير اللقاء، هذا الأخير كان محل سخط عارم واتهم بأنه جاء إلى وهران من أجل مهمة واحدة وهي منع المولودية من الفوز مهما كان الثمن، ولم يكن ينتظر أشد المتشائمين أن يوقف مصمودي لهذه الفترة الطويلة رغم حصوله على البطاقة الحمراء.

واعتبرت الإدارة ما قام به بوكواسة بمثابة تلفيق لحرمان الفريق من أفضل عناصره، ولم تتوقف العقوبات عند هذا الحد بل سيكون الحمراوة محرومين من خدمات فغلول لإيقاف أيضا لمباراة واحدة، وشملت لائحة الغرامات مدرب الحراس عبد السلام بن عبد الله ب40 الف دينار والفريق لسوء التنظيم وتواجد بعض الأشخاص غير الرسميين في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس بمجموع غرامات وصل الى 150 ألف دينار، وبات بشكل لا يدع مجالا للشك من وجهة نظر الحمراوة أن فريقهم مستهدف، وهناك مخططا للإطاحة بالمولودية من للبوديوم بتواطؤ حتى من أطراف داخلية.

من جهة أخرى تم الكشف عن موعد خوض مباراة الجولة المقبلة والتي سيتنقل من خلالها زملاء سباح إلى ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو لملاقاة شبيبة القبائل، حيث سيكون ذلك يوم 10 ديسمبر وستجرى دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على الكناري.

شبيبة القبائل لجنة الانضباط مولودية وهران

مقالات ذات صلة

  • إنارة الميدان الجديد لِوهران مصدرها الطاقة الشمسية

    نحو تعميم التذاكر الإلكترونية عبر كافة ملاعب الوطن

    تطرّق الوزير الأوّل نور الدين بدوي مساء الثلاثاء، إلى ملفَي ألعاب البحر المتوسط 2021، وملعب "5 جويلية 1962". لدى ترأسه اجتماع مجلس الوزراء. ومعلوم أن مدينة…

    • 656
    • 0
  • تجاوز الفساد والفضائح كل الحدود

    الكرة الجزائرية مطالبة بالثورة في العهد الجديد

    يعيش الجزائريون حدثا مهما في تاريخهم من خلال انتخابات رئاسية، الخميس، تؤكد كل التقارير على أنها ستكون نزيهة، من خلال تعيين رئيس جديد للجزائر بعد…

    • 959
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close