الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 11:59
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ماريو بالوتيلي

يبدو أن أداء المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي المحبط في مباراة منتخب بلاده أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية سيكلفه الكثير لفترة، فبعدما نعته أريغو ساكي، المدرب التاريخي في الكرة الإيطالية بالحماقة، تعرض لاعب نيس الفرنسي لصفعة جديدة.

جاءت الصفعة هذه المرة من نجم يوفنتوس وروما السابق البولندي زيبي بونيك الذي قال إن وزن بالوتيلي في اللقاء “كان زائدا 15 كيلوغراماً”.

وقال رئيس الاتحاد البولندي الحالي في تصريحات لإذاعة (راي) الإيطالية “لم أكن لأدفع بلاعب يعاني من زيادة 15 كيلوغراما في الوزن”.

وتابع “تحدثت مع ساكي عقب المباراة وأجمعنا على أن اللاعب لم يكن مستعداً للقاء”. وأضاف “ما يهم في كرة القدم هو التحلي بالذكاء لإفادة الفريق بأكمله. أنا حزين على بالوتيلي لأنني أتذكر كيف كان مدهشاً في مباراة بين يوفنتوس وإنتر ميلان”.

وأبرز: “لا يجب على لاعب محترف أن يظهر بهذه الصورة.. القول إن بالوتيلي كان يعمل من أجل الفريق كذبة صريحة. لم يقل أحد إنه غير لائق بدنياً. لا أفهم لماذا لم تتم ملاحظة ذلك”.

وأكد “حتى تكون لاعباً عظيماً عليك أن تحافظ دائماً على لياقتك البدنية. بالوتيلي عديم الفائدة في هذا الوضع”. وكان أريغو ساكي قد انتقد بالوتيلي عقب مباراة بولندا التي انتهت بالتعادل (1-1) واعتبره “مثالاً للحماقة وقلة الذكاء”.

https://goo.gl/JvSszc
أريغو ساكي دوري الأمم الأوروبية ماريو بالوتيلي

مقالات ذات صلة

  • موقع  ميديابارت الفرنسي:

    عقوبة قاسية محتملة في انتظار تشيلسي

    أكد تشيلسي أنه يتعاون مع تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مخالفات محتلة للوائح خلال تعاقده مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما،وذكرت تقارير بريطانية،…

    • 466
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close