-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صفعة جديدة لبالوتيلي بسبب وزنه الزائد

صفعة جديدة لبالوتيلي بسبب وزنه الزائد
ح.م
ماريو بالوتيلي

يبدو أن أداء المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي المحبط في مباراة منتخب بلاده أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية سيكلفه الكثير لفترة، فبعدما نعته أريغو ساكي، المدرب التاريخي في الكرة الإيطالية بالحماقة، تعرض لاعب نيس الفرنسي لصفعة جديدة.

جاءت الصفعة هذه المرة من نجم يوفنتوس وروما السابق البولندي زيبي بونيك الذي قال إن وزن بالوتيلي في اللقاء “كان زائدا 15 كيلوغراماً”.

وقال رئيس الاتحاد البولندي الحالي في تصريحات لإذاعة (راي) الإيطالية “لم أكن لأدفع بلاعب يعاني من زيادة 15 كيلوغراما في الوزن”.

وتابع “تحدثت مع ساكي عقب المباراة وأجمعنا على أن اللاعب لم يكن مستعداً للقاء”. وأضاف “ما يهم في كرة القدم هو التحلي بالذكاء لإفادة الفريق بأكمله. أنا حزين على بالوتيلي لأنني أتذكر كيف كان مدهشاً في مباراة بين يوفنتوس وإنتر ميلان”.

وأبرز: “لا يجب على لاعب محترف أن يظهر بهذه الصورة.. القول إن بالوتيلي كان يعمل من أجل الفريق كذبة صريحة. لم يقل أحد إنه غير لائق بدنياً. لا أفهم لماذا لم تتم ملاحظة ذلك”.

وأكد “حتى تكون لاعباً عظيماً عليك أن تحافظ دائماً على لياقتك البدنية. بالوتيلي عديم الفائدة في هذا الوضع”. وكان أريغو ساكي قد انتقد بالوتيلي عقب مباراة بولندا التي انتهت بالتعادل (1-1) واعتبره “مثالاً للحماقة وقلة الذكاء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!