السبت 16 فيفري 2019 م, الموافق لـ 11 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 22:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بول بوغبا

يستعد نادي جوفنتوس الإيطالي لإتمام صفقة جديدة، بعدما ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أمل تعزيز كتيبة “السيدة العجوز”، التي تسعى للمنافسة على لقب رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد هيمنة محلية لمواسم عديدة.
وتطمح إدارة “اليوفي” في استعادة لاعبها الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستغلة الخلافات بينه وبين المدرب البرتغالي جوزي مورينيو خلال الموسم الماضي، بعدما استبعده عن التشكيلة الأساسية أكثر من مرة الموسم الماضي.
وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوغبا، وأبلغته رغبة النادي باستعادة اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، الذي كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد منذ عامين، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.
وتستعد إدارة البيانكونيري للاستغناء عن ميراليم بيانتيش ودانييل روغاني وماتيا كالدارا، من أجل تمويل صفقة بوغبا خلال الميركاتو الجاري، إضافة إلى اقتراب رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم الفريق.
وكان النجم البرتغالي رونالدو قد انتقل أخيرًا إلى صفوف فريق جوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو، بعد 9 سنوات برفقة ريال مدريد الإسباني.

https://goo.gl/p22uyk
بول بوغبا كريستيانو رونالدو نادي جوفنتوس

مقالات ذات صلة

  • الفرنسي فرانك ريبيري:

    لازلت أشعر أني استحق الكرة الذهبية سنة 2013

    يواصل النجم الفرنسي فرانك ريبيري المخضرم، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، استعادة ذكرياته في مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات والإنجازات في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا أو…

    • 31
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close