-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رونالدو.. 

صفقة مدوية جديدة في انتظار عشاق “جوفنتوس”

الشروق الرياضي
  • 2066
  • 0
صفقة مدوية جديدة في انتظار عشاق “جوفنتوس”
ح.م
بول بوغبا

يستعد نادي جوفنتوس الإيطالي لإتمام صفقة جديدة، بعدما ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أمل تعزيز كتيبة “السيدة العجوز”، التي تسعى للمنافسة على لقب رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد هيمنة محلية لمواسم عديدة.
وتطمح إدارة “اليوفي” في استعادة لاعبها الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستغلة الخلافات بينه وبين المدرب البرتغالي جوزي مورينيو خلال الموسم الماضي، بعدما استبعده عن التشكيلة الأساسية أكثر من مرة الموسم الماضي.
وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوغبا، وأبلغته رغبة النادي باستعادة اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، الذي كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد منذ عامين، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.
وتستعد إدارة البيانكونيري للاستغناء عن ميراليم بيانتيش ودانييل روغاني وماتيا كالدارا، من أجل تمويل صفقة بوغبا خلال الميركاتو الجاري، إضافة إلى اقتراب رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم الفريق.
وكان النجم البرتغالي رونالدو قد انتقل أخيرًا إلى صفوف فريق جوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو، بعد 9 سنوات برفقة ريال مدريد الإسباني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!