الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 00:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
موقع الفيفا

محمد صلاح

سيطر الحزن على بعثة المنتخب المصري لكرة القدم بعد تلقيه الخسارة الثانية في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وخسر الفريق المصري في المشاركة الثالثة له بالمونديال عبر تاريخه مباراتيه أمام أوروغواي وروسيا، واهتزت شباكه أربع مرات، وسجل هدفاً وحيداً من ركلة جزاء.

وتحوّل معسكر الفريق المصري بعد المباراة مباشرة في سان بطرسبورغ إلى ما يشبه الثكنة العسكرية بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له البعثة على خلفية تحوّل معسكر الفريق إلى حالة من الفوضى بدخول الجماهير والفنانين والإعلاميين.

تلك الحالة أثارت غضب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد الخسارة أمام روسيا، وانفعاله على إدارة البعثة، محملا إياها مسؤولية الخسارة بسبب فتح المعسكر وفقدان اللاعبين التركيز، مؤكدا أن ذلك لا يحدث في فريق مركز شباب، لا منتخب دولة في بطولة كبيرة مثل كأس العالم، مهدداً بمغادرة المعسكر وعدم اللعب أمام السعودية، وهو ما نفاه مسؤولو البعثة بعد أن تدخل رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة لتهدئة اللاعب.

وانتقلت حالة الحزن والغضب والتوتر إلى معسكر الفريق في مدينة غروزني التي انتقل لها ليواصل استعداده للقاء السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة، وتم فرض حصار شديد على غرف اللاعبين، ولا يغادرونها إلا لتناول الوجبات، فيما تم إلغاء المران اليوم والاكتفاء ببعض التمرينات في فندق الإقامة.

ثورة في تشكيلة المنتخب المصري قبل موقعة السعودية

يحاول الجهاز الفني للمنتخب المصري إجراء بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية التي ستواجه السعودية الاثنين المقبل، في ختام منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، في مباراة تحصيل حاصل للفريقين بعد خروجهما رسميا.

وشهدت أروقة معسكر الفراعنة استقرار المدرب هيكتور كوبر على الدفع بسعد الدين سمير بدلا من علي جبر في مركز المساك، بالإضافة إلى أحمد المحمدي في مركز الظهير الأيمن بدلا من أحمد فتحي، والمفاضلة بين عمرو وردة ومحمود كهربا للعب كرأس حربة بدلا من مروان محسن الذي لم يظهر بشكل جيد في لقاءي المنتخب السابقين في البطولة.

ويبدو أن كوبر قريب من الدفع بلاعبه رمضان صبحي المحترف في هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بدلا من محمود حسن تريزيغيه الجناح الأيسر، الذي ظهر بمستوى متواضع في لقاءي أوروغواي وروسيا على الجانب الأيسر.

ويحسم المدير الفني للمنتخب هوية التشكيلة الأساسية يوم الأحد المقبل على أقل تقدير، في ظل البحث عن أول فوز للفريق في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم.

https://goo.gl/FYc2pi
المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح هيكتور كوبر

مقالات ذات صلة

  • أوزيبيو دي فرانشيسكو

    مدرب روما: ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو

    أكد ، المدير الفني لفريق روما، أن ريال مدريد لم يتأثر برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس، مشيرا إلى أن "المرينجي" فريق كبير ويمتلك…

    • 264
    • 0
  • الجولة الأولى لدور المجموعات رابطة أبطال أوروبا

    صدامات عربية والأنظار موجهة نحو رونالدو مع "اليوفي"

    لن تكون الجماهير العربية مشغولة فقط بمتابعة أنديتها الأوروبية التي تشجعها، مع عودة منافسات رابطة الأبطال، ولكن الأنظار ستتجه أيضًا لمتابعة النجوم العرب الحاضرين بقوة…

    • 628
    • 0
6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Khaleelullussoy

    اولا . تريزجيه افضل لاعب مصري فالمومديال .. مستواه مش متواضع
    ثانيا .. ما عرفت ليش كوبر هلا فكر يبدل التشكيله
    كان المفروض ما يلعب مروان محسن من الاساس ف ولا ماتش
    المحمدي كان لازم يكون اساسي من اول ماتش
    صلاح مش لازم لعب اساسي
    كوارث مدرب دمرت المنتخب!!

  • محمد

    الي التعليق 1فعلا مدرب عقيم تكتيكيا وهو السبب المباشر بالنسبة لصلاح واضح أنه مش كان جاهز ان يلعب المونديال ولعب لأنه لابد أن يلعب باعتبار خسارة لاعب فاز باحسن لاعب في الدوري الانجليزي وهداف الدوري الانجليزي خسارة تقيلة وهو حضر الي المونديال وهو لسا متأثر بالإصابة الي إصابته في نهائي دوري الأبطال وقيل إنها ستبعده تلات واربع اسابيع يعني غياب عن المونديال لكن واضح أن صلاح كان يريد أن يلعب حتي لو ياخد مسكنات الالم والمنتخب كمان كان يريد أن يجعله يلعب هو لم يلعب المباراة الأولي أمام اروجواي للإصابة لكن كان من الصعب أن يغيب أمام روسيا حتي لو لم يكن جاهز 100%, أو مازال متأثر بالإصابة

  • مواطن

    ثورة في المنتخب المصري؟ لماذا؟ للفوز على السعودية والعودة الى المنزل…غير معقول الناس تحضر الدور الثاني…

  • امينة

    مسلسل مونديال روسيا الحلقة الاخيرة بعنوان ضحك ولعب وهزل الكومبارس صلاح يرفض اللعب امام السعودية لماذا

  • SAMOU

    المشكل في المنتخبات العربية بما فيها الجزاءر لا تعمل في هدوء فوضى في التصفيات و عند التاءهل و فوضى في المنديال وفوضى حتى في اللعب يلعبون مبارات ودية و يخيل لك انهم منهزمين تسرع، لعب عشواءي، احتجاج على الحكم وووو.المانيا ضد السويد لعبو مقابلة العمر و مع ذلك الكرة تدور بكل تاءني و رزانة..يا دول شمال افريقيا ركزو على الاخلاق و الاداء و انسو كاس العالم

  • mohamed elberry

    السلام عليكم ورحمة الله
    الى الاخت ……………………………….. امينة
    واضح ان هناك سواد وكرة وحقد فى قلبك على مصر والمصريين لا حدود له ..
    احذرى من نفسك فمثلك لا يشم رائحة الجنة هداكى الله وهدانا الى ما يحب ويرضى

close
close