-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تهافت كبير لِرُؤيته

صلاح مُستاء بِسبب الظروف التي أحاطت بِصلاة العيد

الشروق أونلاين
  • 1442
  • 0
صلاح مُستاء بِسبب الظروف التي أحاطت بِصلاة العيد
أرشيف

أبدى النجم الكروي المصري محمد صلاح استياءه، بِسبب عدم تمكّنه من القيام بِصلاة عيد الفطر المُبارك في أجواء إيمانية هادئة.

وعاد مهاجم ليفربول الإنجليزي إلى بلاده مصر بعد انتهاء الموسم الكروي، استعدادا لِخوضه نهائيات كأس أمم إفريقيا، المُقرّر تنظيمها داخل القواعد انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي.

ووجّه محمد صلاح انتقاداته للصحافة في بلاده وأيضا جماهير الكرة المصرية، الذين تسمّروا في الشوارع والطرقات، وسدّوا كل المنافذ، لمّا علموا بِعودة نجم ليفربول إلى بلاده، واستعداده للقيام بِصلاة عيد الفطر المُبارك، صباح الثلاثاء الماضي.

وكتب محمد صلاح في أحدث تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مُخاطبا من يهمّهم الأمر بِالدارج المصري: “لا يستطيع أحدنا الخروج من البيت مُتّجها نحو المسجد للقيام بِصلاة العيد، بِسبب ما يفعله عدد من الصحافيين، وأيضا بعض الناس. هذا ليس حبّا. هذا يُسمّى عدم احترام (مُخاطبا الناس) وعدم احترافية (مخاطبا أهل الصحافة)”.

ولم يتعوّد الرّأي العام الكروي المصري على وجود لاعب ذي صيت عالميّ، رغم أن البلد أوّل دولة عربية شاركت في المونديال (نسخة إيطاليا 1934)، وأحد مُؤسّسي منافسة كأس أمم إفريقيا (طبعة السودان 1957). قبل أن يبزغ نجم محمد صلاح، لِيشغل النّاس في “أم الدنيا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!