-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد موسم باهر

صلاح يُجدّد عقده مع ليفربول

علي بهلولي
  • 628
  • 1
صلاح يُجدّد عقده مع ليفربول
ح.م
محمد صلاح

جدّد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي، وأضاف له عاما آخر المُرداف لِجعل مدّته تنقضي صيف 2023.

وسيتقاضى محمد صلاح بِموجب العقد الجديد، أجرة سنوية قيمتها 10.4 مليون أورو. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية، الإثنين.

وكان المهاجم محمد صلاح (26 سنة) قد انضمّ إلى فريق ليفربول صيف 2017، لِمدّة 5 مواسم. قادما من نادي روما الإيطالي، بِمبلغ 42 مليون أورو.

وتردّد في الآونة الأخيرة أن النجم المصري سيُغيّر الأجواء هذه الصائفة، نحو فريق أوروبيّ أكبر، على أمل نيل كأس رابطة أبطال أوروبا، وذلك بعد حصده لقبَي أحسن لاعب وهدّاف بطولة إنجلترا. قبل أن يحسم صلاح بِالبقاء في قلعة “الشياطين الحمر”.

للإشارة، فإن فريق ليفربول تموقع رابعا في جدول ترتيب “البريمرليغ” للموسم المُنقضي، ويُشارك في رابطة أبطال أوروبا نسخة 2018-2019، المسابقة التي بلغ فيها النهائي خلال الطبعة الماضية، وخسره أمام العملاق ريال مدريد الإسباني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مسعود الشلفي

    ماشاء الله علي محمد صلاح راتب أسبوعي 202 الف أورو تقريبا الله يعطيله المزيد لأنه عندما يتحصل علي الأموال لا يبخل علي قريته ولا ينسي أصله ويبني مستشفي ويشتري أجهزة طبية لعيادات ويتبرع كتير الله يعطيله ملايين ويزيده من أجل أن يواصل أعماله الخيرية .. صلاح اصبح قدوة لاي لاعب عربي محلي أن لا مستحيل قبل وجود صلاح لم يصل لاعب من دوري عربي أن وصل إلي أندية ذات الاسم الاول الكبير عالميا ويفوز باحسن لاعب في انجلترا وهداف انجلترا ويصبح اسمه عالميا ومحبوب وهو قادم من نادي المقاولون العرب المصري .. خلاصة القول اجتهد وتقرب الي الله وليس هناك مستحيل