-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استجابة لطلب الزبائن والمشتركين

صندوق التعاون الفلاحي يطلق خدمة مساعدة وسحب السيارات

أحمد عليوة
  • 4332
  • 1
صندوق التعاون الفلاحي يطلق خدمة مساعدة وسحب السيارات
أرشيف

أطلق الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي، في إطار عصرنة منتوجاته التأمينية، خدمة المساعدة التقنية وسحب السيارات في حال عطل، كضمان مدرج ضمن العقد أو خيار شخصي للفرد المؤمن.
وتتضمن هذه الخدمة – حسب بيان للصندوق تلقت “الشروق” نسخة منه- مراجعة مستويات التدخل من قبل الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي فيما يخص المساعدة والأميال القابلة للتدخل، إضافة إلى نوعية الأحداث المؤمنة كالعطل الميكانيكي، حادث سير، مشكل ذي صلة بالوقود، عطل بأقفال السيارة.
ويعرض الصندوق ثلاث صيغ للمساعدة، مقيمة بناء على مدى التغطية لكل منها الأولى وهي صيغة “سير مهني” بـ 500 دج، حيث تحدد مسافة التأمين انطلاقا من نقطة التوقف بـ 50 كلم وعدد مرات التدخل تبلغ مرتين في السنة، الصيغة الثانية تحمل اسم “tranquillité”، حيث تبلغ قيمة قسط التأمين 2000 دج يغطي مسافة 100 كلم انطلاقا من مكان التوقف، كما يرتفع عدد مرات التدخل إلى 5 مرات في السنة، أما العرض الثالث فيسمى “liberté” قيمته 6000 دج ولا يحدد عدد مرات التدخل في السنة، حيث يسمح للمؤمن بالاستفادة من خدمة المساعدة وسحب السيارة مهما كان مكان التوقف.
وبخصوص هذه الخدمة الأخيرة فتشمل توفير سبل النقل لمواصلة السير أو العودة للديار للفرد المؤمن والأفراد المحمولين معه والاحتفاظ بالمركبة المعطلة إلى حين تصليحها وضمان رجوعها لذويها.
ويأتي هذا العرض الجديد، استجابة للطلب الملح لزبائن الصندوق ومشتركيه والذي تم تقديمه على شكل اتفاقية خدمات موقعة بين الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي و”الجزائر تورينغ أسيستانس” المعروفة بـ”ATM”، وهي فرع تابع لمؤسسة التأمين “أليانس للتأمينات” وهذا لضمان أفضل خدمة موجهة للسيارات المعطلة، السائق والأشخاص المحمولين 7أيام /7 أيام و24 سا /24سا.
كما يمكن للزبون الاستفادة من مرافقة الركاب فيما يتعلق بالنقل والإقامة ولهذا فإن الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي من خلال الشراكة مع “algérie touring assistance” يضع شبكة خدماتية مثل سيارات الأجرة، فنادق، شاحنات سحب السيارات من أجل تحقيق خدمة ذات جودة عالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • rezak

    vive CRMA