السبت 14 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 16 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 23:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سبق للاعبَين الدوليَين الجزائريَين يوسف بلايلي وبغداد بونجاح، أن نشطا ضمن فريق واحد، وهو نادي رائد شباب غرب وهران.

حدث ذلك لدى فئة الأشبال عند نهاية العقد الماضي، عِلما أن فريق رائد شباب غرب وهران ينتمي حاليا إلى بطولة القسم الجهوي الثاني، أو الدرجة الخامسة.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه: يوسف بلايلي (صف الجالسين، الثاني من اليمين) وبغداد بونجاح (صف الجالسين، الثاني من اليسار)، في فريق أشبال رائد شباب غرب وهران، أواخر  العشرية المُنصرمة.

ويبلغ متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي من العمر 26 سنة، وهو نفس سنّ المهاجم بغداد بونجاح، مع ارتداء الأوّل زيّ فريق الترجي التونسي، ويلعب الأخير لِنادي السد القطري.

وشارك يوسف بلايلي وبغداد بونجاح أساسَين مع المنتخب الوطني في الطوغو، وقدّما اللاعبان عروضا طيّبة، أثمرت بِهدف “أنيق” سجّلة بونجاح في الأنفاس الأخيرة للمواجهة.

ومعلوم أن المدرسة الوهرانية مشتلة خصبة لإنتاج المواهب، فهذه المدينة كوّنت (أو لعب لِفرقها) نجوما كبارا، على غرار قدور بخلوفي وعبد القادر فريحة (رحمه الله) وسيد أحمد بلكدروسي والبشير سبع (حارس مرمى) والأخضر بلومي ومراد مزيان ومصطفى بوكار والهواري بلخطوات وعلي بن حليمة ومختار كشاملي وبن يوسف بودخيل وعلي مصابيح، وغيرهم.

https://goo.gl/U2F1U7
بغداد بونجاح رائد شباب غرب وهران يوسف بلايلي
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • tirigou oran

    le RCGO oran cité petit c’est une grande école de foot depuis longtemps qui forment des jeunes joueurs la plupart partirent dans des grands clubs comme le MCO et ASMO et partout

  • Ali mudtapha

    لخضر بلومي فريق السومباك ياو معسكر روح تقرا ولدي

close
close