-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صورة لقائد الجيش الأفغاني على رصيف للاجئين بأمريكا تشعل مواقع التواصل

الشروق أونلاين
  • 11173
  • 5
صورة لقائد الجيش الأفغاني على رصيف للاجئين بأمريكا تشعل مواقع التواصل

حازت صورة التقطت حديثا لوزير الدفاع الأفغاني السابق الجنرال هيبت الله علي زاي، في أحد مراكز اللجوء في أمريكا، على تفاعل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي. 

والتقطت الصورة للوزير الذي تولى حقيبة الدفاع على مدى 20 عاما بدعم أمريكي خلال جلوسه في مخيم للاجئين في ولاية فيرجينيا، خصصته الولايات المتحدة للفارين الأفغان الذين عملوا معها خلال السنوات الماضية.

يشار إلى أن صورة زاي تناقلها العديد من الصحافيين الأفغان، وقد التقطت في لحظة بدا فيها وكأنه مهزوم، متأملا الخروج من مخيم اللاجئين، والحصول على لجوء سياسي، والاستقرار ربما في الولايات المتحدة.

وسيطرت حركة طالبان على كامل أفغانستان في أوت الماضي، بعد ما يقرب من 20 عاماً على الإطاحة بها من قبل تحالف عسكري بقيادة الولايات المتحدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • banix

    هذه عاقبة من يتعامل مع عدو بلاده. الله لا شماتة

  • خليل

    هذا مصير العملاء في الدنيا ،أما الآخر فذاك أمر لا يعلمه الا الله .

  • ديدوش مراد

    هذا القائد من الخونة الافغان الذين هربوا مع امريكا الغازية الصليبية الصهيونية التي احتلت ارض الافغان طيلة 20 سنة من القتل الممنهج والابادة اللجماعية واللتنكيل والتدمير والتخريب . هذا القائد هو بمثابة الخونة وابناء الحركي والقومية والقياد الذين تعاونوا مع فرنسا النازية الفاشية ابان الاحتلال وهربوا معها عند الاستقلال . الموت والخزي والعار واللعن لكل خائن عميل الي يوم الدين

  • Imazighen

    تواطؤ صريح من أمريكا بالاطاحة بنظام الحكم أو تقديم إلى طالبان على طبق من ذهب...

  • المدقق الإملائي

    فكرتونا في واحد السيد عاش ملك ملوك افريقيا ومات في قادوس المداولة سنة الله في خلقه :{إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ } أل عمران 140