-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ضابطة سورية تتحدى داعش وتدعو مقاتليه لمبارزة نارية!

جواهر الشروق
  • 8359
  • 31
ضابطة سورية تتحدى داعش وتدعو مقاتليه لمبارزة نارية!
ح.م

كشفت صحيفة “القدس العربي” عن العقيد في الجيش السوري “هالة ياسين” التي دعت لمبارزة نارية مع مجموعة من مقاتلي “داعش”.

وقالت الضابط السورية وهي فتاة إنها “مستعدة لمواجهة عسكرية نارية مع مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش على أن يقود هذه المجموعة واحد من أقوى قادة تنظيم داعش الميدانيين ويختاره أبو بكر البغدادي بنفسه، فيما تقود ياسين مجموعة بنفس العدد من النساء المحاربات في الجيش السوري ممن تخرجن من الكلية العسكرية للبنات”.

ولفتت ياسين الى أنها “مستعدة لاجراء المعركة في المكان والزمان الذي يحدده البغدادي وبالسلاح الذي يريده”، مضيفة: “إذا كانت قائدة الطائرة الإماراتية قد أغارت من علو آلاف الأقدام على مواقع لداعش فأنا على استعداد لمواجهة أقوى محاربي داعش وجهاً لوجه وبالسلاح الذي يريدون حتى لو كان سلاحاً أبيضا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ياسين تمتلك قدرة فائقة في رميات القناصة وهي مدربة في كلية البنات العسكرية في ريف دمشق وسبق لها أن أتمت تسع قفزات بالمظلة العسكرية من طائرة الهليكوبتر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
31
  • بدون اسم

    السورية التي يتغنى البعض بأنوثتها مبين عليها أنوووثة مشرقة على محياها ونضراتها ولباسها

  • حر ما يحبش الضلم

    هذه بقرة من ابقار ابليس
    تتحدين من يا غبية يا بنت المتعة فهم في كل مكان في سوريا و العراق ما عليك الا الذهاب الي ارض المعركة
    و اين بشار النعجة ليتحداهم ام هو مختبئ في المرحاض حشاكم

    وان شاء الله عن قريب نراك جثة كل من تكلم و هدد عبر الكاميرات وجدوه جثة كلنعجة جثة هامدة

  • جمال

    تحي سورية تعجبني فيك قوة الشخصية المراة يحي الشاام يحي السد

  • من إلياس إلى جميلة

    إلى جميلة تعجبني فيك قوة الشخصية والتحدي. الله غالب راهم كثرو الداوعش فالدزاير، أنا اتابع كثيرا ردود القراء، فوجدت أن ردود أكثرية الجزائرين كأنهم طالبان مقارنة بباقي العرب بل حتى السعوديون لا ينافسوننا في الإنغلاق والداعشية. والدليل في الردود في هذا المقال كلهم يخافون من المرأة ، كيف سياقة السيارة حرام؟ كيف عمل المرأة حرام؟ افترض يوما ما كنت غائب عن البيت وكأن ابنك أو كنت أنت في حالة استعجالية أليس إذا كانت المرأة تسوق ستنقذ روحا. إن لم تعمل المرأة من يتكفل بها وبأبنائها لو توفي زوجها ؟؟

  • طرباش

    خطيك من الجها بالرشاش جاهدي بجهاد النكاح ..بالشباب الوضاح في معركة الكفاح...

  • امرؤ القيس

    لو كنت في داعش لقبلت مواجهتك

  • Carawan

    إلى 4- 5 وأضرابكماعلما أنك تقيس المجاهدات الجزائرية إبان الإحتلال الفرنسي بأمثال الضابطة السورية النصيرية!!وهذا بون شاسع لأن الجزائرية المجاهده المسلمة ضد فرنسا العاهرة ضد مبادئ فرنسا جملة وتفصيلا وللأسف أمثالك يدل على أنكن مجرد فطريات فرنسا التي زرعتها فرنسا العاهرة في بلادنا ..أما النصيرية الضابطة هي شيعية بحكم الطائفية تقتل تحت غطاء مكافحة جرائم الدواعيش حتى تسن لنفسها قتل الأبرياء وعشائر السنة بلا رحمه..المشكلة في بلادنا التوعية الصحيحة محاربة من طرف النظام الجزائري العميل لفرنسا العاهرة!

  • Carawan

    لما كان النظام السوري المجرم يقتل شعبه بلا رحمه ولا شفقه..فاخترع كتائب باسم السنة تقتل و تشرد وسموها داعش حتى يلفتوا الأنظار للعالم عبر الإعلام أن السنة مجرمين مرتزقة!!وأمريكا تدرك ذلك ولم تقصفه بعد لأنها لن تجد بديلا لبشار الكلب ونظامه في سوريا من أجل حماية أمن إسرائيل..فلماذا أمريكا وحلفائها يقصفون الدواعيش المصنوعة ويتركون النظام النصيري الصانع!؟قيل حتى تضع الحروب أوزارها ويرجع الشعب السوري تحت مظلة حكم يضمن أمن إسرائيل أو يريدون اسئصال عشائر السنة من الوجود كما هو ملاحظ في العراق والشام!

  • بدون اسم

    داعش و النظام السوري وجهان لعملة واحدة .
    لأن قادة تنظيم داعش أغلبهم من ضباط حزب العبث السوري و العراقي السابق .

  • حميد

    بيت عائشة خير من هودجها . مسكينة هذه الضابطة حالها يدعو إلى الشفة . رفقا بالقوارير يارجال الإعلام .

  • رابح الشوكي

    لن يقبل أحد بهذه المبارزة حتى أنا...أتدرين لمذا ؟ ....إذا فاز الدواعش ليس لهم أي شرف...يقال قاتلوا مجموعة نساء...و إذا خسروا المعركة فهي أكبر فضيحة في التاريخ

  • حمزة

    ولما كل هذا التحدى الاستعراضى .عناصر تنظيم الدولة معروف مكانهم فى دير الزور والرقة وكوبانى أين يذبحون فى رجالكم مثل الغنم ما عليكى الا أن تختارى المكان اللذى يناسبك حتى تنالى مصيرك كما نالها رجالكم .يبدو أن هذه المخلوقة شاهدت الكثير من الافلام الاكشن وحلمت أنها البطل المنتصردائما فى أخر الفلم .خلها تحلم حتى تكتشف أنها فى كابوس

  • بدون اسم

    ههههه ماتفرجتش اصدارات ذبح جنود بشار وقيلا

    اتعجب بعض التعليقات للنساء يمدحون جنود المجرم بشار

  • tablati

    ان شاء الله تعود المراءة الى دورها في البيت لتربي اولادها و تخدم زوجها لان الذي يحدث الان للامة الاسلامية ما كان ليحدث لو تخلت المراءة عن منافسة الرجل و صخرت نفسها لاسرتها لكي لا يكون هذا التناحر و الاقتتال

  • ديب

    لم يخطىء قدامى الفلاسفة عندمى وصفوا المرءة بالشيطان الجميل ) انت وصفتني بالمرتزق هدا ما استحقه لانني حملت السلاح في التسعينات وكافحت الارهب همشنا من طرف الدولة ونسب ونهان من طرف الشعب الدي لولانا ما كنت تتحدتين عنهم بحرية وانك لا تفرقي بين تحليل ما يحدت في سوريا لان العاطفة لا تجدي نفعا في الحروب اين كنت في التسعينات حين كنا نحارب الارهاب

  • عزوز

    كل احترامتي و تقدير لكل انسان شريف خاصة النساء يحارب العبودية و الافكار الجهنمية للمتطرفين

  • بدون اسم

    اين always il fautt cesser le feu

  • بدون اسم

    ويسألونك عن المحيض قل هو اذى

  • بدون اسم

    وكان تسكتي احسن لك تهدري في العلماء روحي استري روحك ومبعد اهدري على العلماء وتهدري على خليقة ربي يا الموسطاشة

  • بدون اسم

    هذه جارية جديدة مبروك عليكم شيعية موالفة زواج المتعة ههههههه

  • جميلة وربي كبير

    اذا انت ديب انا مراة وننظر من يتحدى الاخر كلمة غبية انخليك تتدفع ثمنها غالي يا مرتزق تاع الوهابية براميل الزبالة اذا انت اشتروا ذمتك انا لا ونشوفوا ربي مع من انظر الى صورة المفتي تاعك كي الشيطان والعياد بالله.

  • ديب

    ايتها الجميلة هاده ليست لعبة بلاي ستايشن او فيلم هوليودي اتمنى الا تؤسري والا تقعي بايدي الدواعش لانهم سيمزقونك ويصلونك ويجعلونك عبرة لمن يعتبر اما جميلة الجزائرية التي تدافع عنها لانكي لم تجربي الحروب ولم تكوني في الميدان يقول المتل الجزائري سل المجرب و متسئلش الطبيب الاحرى يا جميلة ان تقعدي في البيت وتطهي الطعام وتربي الاطفال

  • بدون اسم

    احس انك في اسطر تريد ان تسيطر بمعنى انك تعشق الوطن وتعشق الحرب وتنام في السلام ولست مضطرب ولا مضطر لاستعمال اسلحة بيضاء

  • جميلة0534

    الى رقم 2 والله المراة راها معقداتك تفكيرك مثل الدواعش كن جميلا ترى من حولك الجمال وليس السواد كفكرك الظلامي.

  • بدون اسم

    لا نغالط أنفسنا بشجاعة متبرجة تزاحم الرجال سيماهم على وجوههم .جهاد المراءة في بيتها

  • بدون اسم

    قالك اذا تحلفوا فيك الرجال بات راقد...واذا تحلفوا فيك النساء ...بات قاعد

  • جزائرية من بلاد الاحرار

    خبر مفرح مشاء الله احبك في الله ايتها المناضلة الشجاعة تذكريني يحسيبة بن بوعلي ياجميلة سورية

  • جميلة الجزائر

    بوركتي يا فحلة ايضا في الجزائر اثبتت المراة الجزائرية قدرتها وتحديها للاستعمار مثل جميلات الجزائر . نرجو ان هذا المدعو البغدادي ينافسك لالالا يجرؤ انه في جحره مختفي وينتظر في الفتايات التي تسبيها داعش له.

  • نووها

    السلاح لي رافداتو أكبر من فريستها ...؟؟ وتتحدى؟؟ ما تكون غير فخ للتنبيه بيها (بافلوف)

  • محمد

    سايسي العافية الماريكان وماقدرتش عليهم تقدري عليهم انتي حتى الجارية وماايدروكش

  • بدون اسم

    هل تقبلين بي زوجا