السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:03
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

الفاف

ضبطت المديرية الفنية الوطنية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم مستوى تأهيل مدربي مختلف البطولات الوطنية لأصناف الأكابر والفئات الشبانية بالنسبة للموسم الكروي الجديد.

ويشترط من المدرب الرئيسي ومساعده أن يكون لهما نفس التأهيل، كما أن المدير الفني الرياضي مطالب بالحصول على شهادة مستشار في الرياضة، اختصاص كرة القدم  أو حائزا على شهادة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف صنف أ).

ويبدأ تنفيذ هذه الشروط اعتبارا من المرحلة الثانية للتسجيلات، لكن حتى قبل هذه المرحلة وفي حال تغيير المدرب فإن الشهادات المذكورة ستكون مطلوبة.

ويشمل هذا الإجراء المدربين سواء منهم الوطنيون أو الأجانب العاملون  بالجزائر، وستقوم المديرية الفنية الوطنية في الأيام القليلة القادمة بتنصيب  لجنة اعتماد الشهادات لدراسة حالة بحالة، ملفات المدربين الذين لم يتحصلوا على الشهادات المطلوبة (قرار المكتب الفدرالي بتاريخ 24 جوان 2018)، وينطلق الموسم الكروي، 2018-2019 نهاية الأسبوع المصادف ليومي 10 و11 أوت بإجراء الجولة الأولى للرابطتين المحترفتين الأولى والثانية موبيليس.

https://goo.gl/DKB276
الجزائر الفاف الكرة الجزائرية

مقالات ذات صلة

  • الجولة الـ7 من الرابطة المحترفة الأولى

    "الكناري" يواصل التغريد منفردا

    يواصل فريق شبيبة القبائل التحليق منفردا في صدارة ترتيب جدول ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، عقب تسجيله لفوز جديد بواقع ثنائية نظيفة على الضيف شباب بلوزداد…

    • 809
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close