الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 15 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 22:44
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

خلص الملتقى الوطني الجزائري للطب الرياضي الذي حمل شعار.. رياضة بدون منشطات.. المنظم بمدرج المدرسة العليا في علوم الرياضة وتكنولوجياتها بدالي ابراهيم بالعاصمة، المنعقد السبت نهاية الماضي، والمنظم من طرف الجمعية الوطنية الجزائري للطب الرياضي صاحبة المبادرة بالتنسيق مع للمدرسة العليا في علوم الرياضة وتكنولوجياتها بدالي إبراهيم بالعاصمة..

بحضور أهل المهنة والاختصاص في الطب الرياضي، الخروج بمجموعة من التوصيات المرفوعة للجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة، من بينها…عمل الجمعية الرياضية للطب الرياضي بعقد شراكة مع المؤسسات التابعة لأجهزة الدولة في الميدان وتقرب الرياضيين في عمليات التحسيس للحد من تعاطي المنشطات والمخدرات في الوسط الرياضي…التنسيق مع المعاهد الوطنية للتربية البدنية من اجل تنظيم ملتقيات وطنية وجهوية ولائية….والعمل على تجسيد استراتيجية تعنى بتسهيل مهام اللجان التابعة لذات الجمعية لتقديم خدماتها المتعلقة بمكافحة المنشطات والإصابات الرياضية في الوسط الرياضي…وضرورة تفعيل دور الجمعيات الرياضية في التحسيس من تعاطي المنشطات.

وصرح رئيس الجمعية الرياضية للطب الرياضي الدكتور هشام علام، للشروق ان ملتقى وهران القادم سيميزه إشراف عضو اللجنة الطبية للاتحاد الدولي ..فيفا.. لكرة القدم الدكتور زرقيني ياسين، كما سيعرف المؤتمر العلمي المقرر بوهران مشاركة الاتحاد العربي للطب الرياضي، التي يترأسها الدكتور رمضان رمضان، حيث استلمت الجمعية الوطنية الجزائرية للطب الرياضي رسالة يرحب بها الاتحاد لهذه المبادرة للمشاركة في تقديم محاضرات سواء تعلق الأمر بمكافحة المنشطات والإصابات الرياضية.

الرياضة المنشطات دالي ابراهيم

مقالات ذات صلة

  • في المؤتمر الصحفي للناخب الوطني

    عدم طرح الأسئلة بِاللغة العربية.. مُركّب نقص أم ماذا؟

    مازالت المؤتمرات الصحفية في المجال الرياضي بِالجزائر تخضع لِمنطق "موليير"، المُرادف للغة الفرنسية. إلى إشعار آخر. آخر حلقات هذا المسلسل الفرانكفوني المشؤوم الذي لا يُراد له…

    • 2020
    • 9
  • دعّمها بِقوّة للفوز بِسباق تنظيم مونديال 2022

    هل انتهت فترة "شهر العسل" بين بلاتيني وقطر؟

    وجّه أسطورة الكرة الفرنسية والرئيس الأسبق للإتحاد الأوروبي للعبة ميشال بلاتيني، انتقادات ضمنية للقطريين. وقال ميشال بلاتيني في أحدث ظهور إعلاميّ له عبر إذاعة "آر تي…

    • 3219
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close