الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 13:51
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كلّ امرأة تحلم في الحصول على قدمين ناعمتين كالأطفال وبخاصة في فصل الصيف لانتعال الأحذية التي تبرز جمال أقدامهن لذلك تبحث النساء عن خلطات لعلاج التشقق ولتنعيم القدمين.
وقد برز في الآونة الأخيرة مكوّن غير مألوف في هذا المجال واللافت أنه قد لاقى رواجًا كبيرًا في تجميل القدمين وعلاج التشققات والجفاف، نظرًا إلى فعاليته الكبيرة ألا وهو معجون الأسنان.

كيف يستخدم معجون الأسنان على القدمين؟

كيفية استخدامه على القدمين:

يحتوي معجون الأسنان على جزئيات صغيرة في تركيبته تجعله مكونًا فعالًا في تقشير تشققات كعب القدمين، وإزالة بقايا الجلد الميت منها. لكن في هذا السياق، لا ينصح باستخدام معجون الأسنان في حال عانيت من التشققات العميقة لأنه يحتوي على مادة المينتول وبالتالي فقد يسبب لك الحريق في هذه المنطقة.
يعمل معجون الأسنان كذلك على تبييض أظافر القدمين، ولهذا الغرض ضعي القليل منه على فرشاة أسنان قديمة وقومي بفرك أصابع قدميك بشكل جيد.
وأخيرًا، يزيل معجون الأسنان البثور التي تظهر على القدمين، قومي بتطبيقه على هذه الأخيرة لبضع ساعات ثم أزيليه بواسطة قطعة قماش مبلّلة. كرري الأمر نفسه مرات عدة حتى تزول هذه البثور نهائيًا.

https://goo.gl/7EqRMq
الجفاف معجون الأسنان نعومة الأطفال

مقالات ذات صلة

  • أسرار يبوح بها المختصون

    إليك الفوائد السحرية لغسل الوجه بالمياه الغازية

    يقول الأخصائيون أن هناك فوائد سحرية للمياه الغازية غير هضم الأكل أو تخفيف اضطرابات المعدة؛ حيث تستعين النساء الكوريّات واليابانيّات بها لتنظيف البشرة وغسل الوجه؛…

    • 1849
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الشمقمق ابن الغضنفر

    يا الاهي يا للروعة هل تعلمون أن معجون الاسنان يغسل الاسنان ومعجون الطماطم لا يغسل الطماطم !

close
close