-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سينقل في سيارة إسعاف إلى المحكمة

طارق رمضان في حالة صحية متدهورة

الشروق أونلاين
  • 6695
  • 13

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن الحالة الصحية للمفكر الإسلامي المعتقل طارق رمضان، تدهورت، وأن عملية نقله إلى قاعة المحكمة، المقرر إجراؤها، الخميس، ستتم تحت مراقبة طبية، كما أورد موقع قناة “يورونيوز عربي”.

وأشارت الصحيفة الباريسية إلى أن المفكر الإسلامي الذي يحمل الجنسية السويسرية سيتم نقله في سيارة إسعاف بعد ظهر الخميس، من سجنه إلى قاعة المحكمة بعد أن طلب استئناف قرار المحكمة لإطلاق سراحه.

وأعلن القضاء الفرنسي عن إيقاف رمضان (55 عاماً) بتهم اغتصاب واحتجازه في الأول من فيفري الحالي.

ويعتبر الأكاديمي رمضان وهو حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وجهاً معروفاً في النقاشات التلفزيونية في فرنسا وأوروبا.

وحسب المصدر ذاته، خضع رمضان لعدة فحوص طبية في السجن وأعلن عدد من الأطباء الذين عاينوه أن خروجه اليوم يجب أن يتم تحت عناية طبية. ويعاني رمضان من مرض التصلب المتعدد ومرض آخر لم يتم تشخيصه بعد.

وكان القضاء الفرنسي قد أعلن في وقت سابق أن حالة رمضان الصحية لا تتعارض مع بقائه في السجن ولكن الصحيفة الفرنسية تقول: “إنها تردت كثيراً في الأيام الأخيرة، خصوصاً وأن المفكر الإسلامي يخضع لعلاج طبي قاس وثقيل”.

ولم يتلق طارق رمضان أية زيارات في السجن. وقالت الصحيفة الفرنسية، أن أي فرد من عائلته لم يتمكن من الحصول على موافقة القضاء لمقابلته.

معلومات الصحيفة يؤكد عليها شريط فيديو لزوجة طارق رمضان، تقول فيه إن العائلة، منذ ذهاب رمضان إلى باريس في الحادي والثلاثين من جانفي الفائت، لم تتمكن من رؤيته أو سماع صوته.

تغريدة

https://www.youtube.com/watch?v=LM98fH44-Qg

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • Karim

    الغرب و ما عنده من قوة يعرف جيدا أنه مهزوم أمام الإسلام رغم ضعف المسلمين و الذي يخشاه أكثر هو الأشخاص الذين يحملون رسالة حضارة و ليس الإرهابيين.

  • محمد

    فقه الخوارج و منهج الضالين يقتلون أهل الإسلام و يدعون أهل الأوثان
    هو علق الدعاء للمؤمين فأين الضير من دلك

  • بدون اسم

    تدافع عن لغة وأنت لا تتقنها . أمر عجيب!

  • أعمر

    ذكرت صحيفة فرنسية، أن الحالة الصحية للمفكر الإسلامي المعتقل ، تدهورت، وأن عملية نقله إلى قاعة المحكمة، ستتم تحت مراقبة طبية. وأشارت الصحيفة إلى أن طارق رمضان الذي يحمل الجنسية السويسرية سيتم نقله في سيارة إسعاف، من سجنه إلى قاعة المحكمة بعد أن طلب استئناف قرار المحكمة لإطلاق سراحه. وأعلن القضاء الفرنسي عن إيقاف رمضان (55 عاماً) بتهم اغتصاب واحتجازه في الأول من فيفري الحالي. ويعتبر الأكاديمي رمضان وهو حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين في مصر،وجهاً معروفاً في النقاشات التلفزيونية في فرنسا

  • نور

    صاحب ويكيلكس ايضا وُجهت له نفس التهمة بُغية التخلص منه اصبحت تهمة الاغتصاب معلبة ومجهزة في ملفات ضد كل الخصوم الايديولوجين و اصحاب الملل الاخرى لارهابهم

  • ناصر

    الى المعلق رقم01 اذا انت غير مقتنع بالعربية كلغة عالمية فلم تكتب بها انت حر وسنبقى نكتبها و نؤمن بكتابها المقدس رغم انفك

  • abdullah

    لقد إعترفت هذه الأيام بعض النساء المشاركات في ملتقى بأحد الفنادق الفخمة بألمانيا يهدف لتشويه صورة قطر بتلقي أموال ، ومما لا شك فيه أن الجهة التي دفعت تكون من الدول المحاصرة لقطر ، فمن الممكن أن تكون هذه الدول نفسها التي تكن عداء غير متناه للإخوان المسلمين قد نسجت خيوط هذه المؤامرة ضد طارق رمضان والسبب بسيط لأنه حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان ، وإلا كيف بعد مرور كل هذه المدة تتذكر بعض النساء أنه أعتدي عليهن ، لماذا لم يبلغن للشرطة حينا؟ ثم كيف يشتكين في نفس الوقت؟ إني أشم دولارات الخليج

  • بدون اسم

    على سيرة رئيسه حسني مبارك.... ذهاب للمحكمة على طريقة قياد مصر؟؟؟؟؟ الله أعلم بمن اتقى.... و لكن نفسي تنفر من جميع تجار الدين.... الحكم لله الواحد القهار....فلتكن حكمته و ليكن حكمه...."فَأَذَاقَهُمُ اللَّهُ الْخِزْيَ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ"............... صدق العالي المتعالي.

  • بدون اسم

    مؤمن؟؟؟ إذا كان الله أمرك ألآ تزكي نفسك.... كيف تُزكِّي غيرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • zakari

    اللهم فك اسر المؤمنين و انصرهم على الضالمين

  • جمال

    طارق رمضان مولود بأروبا ولم يطلب الجنسية السويسرية، ثم إنه لا يحتاج لوساطة لكي يحصل على عمل فكتبه تدرس في أكثر من 20 جامعة عالمية ويدرس في أمريكا واليابان وقطر وبريطانيا وغيرها... من أنت؟؟؟

  • dzair

    اللهم فك اسر المؤمنين
    امين

  • بدون اسم

    ط .ر .السويسري ام ط . ر الذي يحمل الجنسية السويسرية!؟؟!!؟ام الجنسية السويسرية فقط لاجل نعمة العلمانية والحريات الفردية وحرية المعتقد و ...وبعدها سيطالب بتعريب السويسرين و...كما حدث بشمال افريقيا
    ولماذا يطالب بالجنسية الفرنسية
    فرنسا الكافرة وسويسرا الكافرة الخمر والزنا و.......حلال
    صديقه طوني بلير الذي فتك بعرب العراق ومنحه عمل باحدى جامعات ببريطانيا