الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

فككت، عناصر الأمن الحضري الثاني عشر لأمن ولاية باتنة، عصابة زرعت الرعب في أوساط سكان المدينة الجديدة حملة 3، من خلال السرقة والسطو بواسطة كسر المنازل. وأوقف عناصر الشرطة خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 18 و31، وبينهم طفل، في أعقاب تورطهم في اقتحام منزل وسرقة محتويات مالية وعينية من شقة مواطن مقيم بحي 1650 مسكن اجتماعي بالمدينة الجديدة، بواسطة التسلق والكسر.

واستولى المتهمون على مبالغ مالية كبيرة وحلي ومجوهرات وأجهزة الكترونية بلغت قيمتها الإجمالية 350 مليون سنتيم، وفيما أودع الضحية شكواه، باشرت مصالح الشرطة عملية التحري وجمع المعلومات والقرائن والشواهد التي مكنت من الوصول للفاعلين في ظرف قياسي من خلال تحديد هوية المركبة المستعملة في عملية الترصد للبيت ونقل المسروقات.

وقدمت الضبطية القضائية كافة المشتبه فيهم للنيابة المحلية بعد استيفاء شروط التحقيق، حيث أمر وكيل الجمهورية بوضع السيارة المحجوزة في المحشر البلدي بالموازاة مع مواصلة سماع أقوال الموقوفين. وفي موضوع متعلق باللصوصية، قام مواطنون ببلدية الشمرة بتوقيف مجموعة لصوص كانوا خلفوا حالة من الذعر جراء اقترافهم سرقات طالت المواشي قبل العيد، وقد حاصر مواطنون مجموعة اللصوص الذين استعملوا مركبة وتمت السيطرة عليهم قبيل إبلاغ مصالح الدرك الوطني.

الأمن السرقة باتنة

مقالات ذات صلة

  • ملفه لدى المحكمة العليا.. متى سيحين عليه الدور؟

    شكيب خليل يظهر من جديد عبر بوابة النفط!

    بعد اختفاء عن الأنظار لأشهر، عاد وزير الطاقة والمناجم الأسبق، شكيب خليل، إلى الواجهة مجددا، وذلك عبر منشور له عبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل…

    • 5136
    • 7
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close