-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طفل ضمن عصابة سطت على 350 مليون من شقة بباتنة

الطاهر حليسي
  • 628
  • 0
طفل ضمن عصابة سطت على 350 مليون من شقة بباتنة
أرشيف

فككت، عناصر الأمن الحضري الثاني عشر لأمن ولاية باتنة، عصابة زرعت الرعب في أوساط سكان المدينة الجديدة حملة 3، من خلال السرقة والسطو بواسطة كسر المنازل. وأوقف عناصر الشرطة خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 18 و31، وبينهم طفل، في أعقاب تورطهم في اقتحام منزل وسرقة محتويات مالية وعينية من شقة مواطن مقيم بحي 1650 مسكن اجتماعي بالمدينة الجديدة، بواسطة التسلق والكسر.

واستولى المتهمون على مبالغ مالية كبيرة وحلي ومجوهرات وأجهزة الكترونية بلغت قيمتها الإجمالية 350 مليون سنتيم، وفيما أودع الضحية شكواه، باشرت مصالح الشرطة عملية التحري وجمع المعلومات والقرائن والشواهد التي مكنت من الوصول للفاعلين في ظرف قياسي من خلال تحديد هوية المركبة المستعملة في عملية الترصد للبيت ونقل المسروقات.

وقدمت الضبطية القضائية كافة المشتبه فيهم للنيابة المحلية بعد استيفاء شروط التحقيق، حيث أمر وكيل الجمهورية بوضع السيارة المحجوزة في المحشر البلدي بالموازاة مع مواصلة سماع أقوال الموقوفين. وفي موضوع متعلق باللصوصية، قام مواطنون ببلدية الشمرة بتوقيف مجموعة لصوص كانوا خلفوا حالة من الذعر جراء اقترافهم سرقات طالت المواشي قبل العيد، وقد حاصر مواطنون مجموعة اللصوص الذين استعملوا مركبة وتمت السيطرة عليهم قبيل إبلاغ مصالح الدرك الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!