إدارة الموقع
الحادثة أثارت الهلع وسط المقيمات

طلبة يقتحمون إقامة للبنات ليلا بجيجل

الشروق أونلاين
  • 11248
  • 2
طلبة يقتحمون إقامة للبنات ليلا بجيجل
أرشيف

باشرت مديرية الخدمات الجامعية بجيجل بفتح تحقيق في خلفيات الحادثة لتي شهدتها الإقامة الجامعية للبنات بتاسوست، ليلة الأحد إلى الاثنين الماضي، بعد قيام عدد من الطلبة باقتحام حرم الإقامة الجامعية بن ناصر بشير المخصصة للبنات بتاسوست، ما تسبب في خروج عشرات الطالبات من غرفهن في وقفة احتجاجية ليلية للمطالبة بتوفير الأمن واتخاذ إجراءات ردعية ضد المتسببين في هذه القضية، وتوفير حراسة أمنية.

الحادثة وقعت في حدود الحادية عشر والنصف من ليلة الأحد إلى الاثنين الماضي أين قام أربعة طالبة باقتحام إقامة البنات والاشتباك مع أعوان الأمن، وهو ما أدى إلى إحداث فوضى عارمة، أرعبت الطالبات اللواتي خرجن للاحتجاج.

وحسب شهود عيان فإن الواقعة جاءت بعد أن كان عدد من الطلبة يتبادلون أطراف الحديث مع طالبات، يفصل بينهم السياج الحديدي، ليتدخل أحد أعوان الأمن الذي أمر الطالبات بالتوجه إلى غرفهن، ليحدث بعدها تلاسن بين الطلبة وعون الحراسة بالإقامة الجامعية، الذين قاموا بعدها باقتحام حرم الإقامة والاشتباك جسديا مع عون الحراسة، ليتم بعدها استدعاء مديرة الإقامة التي جاءت بدورها إلى مكان الحادثة.

وصدر أمس بيان تم فيه التأكيد على فتح تحقيق في الحادثة، التي أحدثت ضجة واستياء في الحرم الجامعي ووسط عائلات الطالبات المقيمات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • warda

    il faut renvoyer les étudiantes qui discutaient avec ces 4 individus

  • ناصر البرج

    عون الأمن هذا مخلص في عمله يجب أن يرقى في عمله و يكافؤ عليه