الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 21:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

أكد رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد، عمارة شرف الدين، تقديم طلب لوزارة الشباب والرياضة، لاستئجار ملعب براقي، الذي لم تنته الأشغال فيه بعد، كما كشف بأنه تم الاتفاق نهائيا بخصوص مركز الخروبة.

وفي حديث للشروق، عقب نهائي كأس الجمهورية، الذي جمع بين شباب بلوزداد وشبيبة بجاية، قال المسؤول في نادي لعقيبة، أنه يطمح لبناء فريق تنافسي على المستويين المحلي والقاري: “لدينا مشروعا رياضيا، ونطمح لتحقيقه على أرض الواقع.. التكوين من بين أهم المحاور التي نركز عليها، وفيما يخص مركز الخروبة، فلم تبق سوى بعض الإجراءات لترسيم استئجاره من وزارة الشباب والرياضة، كما قدمنا طلبا بخصوص ملعب براقي، وننتظر الإجابة، وعلى العموم، الأمور تسير في الطريق الصحيح”.

وذكرنا في عدد سابق، ان وزارة الشباب والرياضة، وافقت على استئجار ملعب الخروبة لإدارة الشباب لمدة 33 سنة، كما منحت موافقتها على طلب تسليم ملعب براقي ايضا.

وعن المشاركة الإفريقية وإمكانية التنافس على اللقب القاري، قال رئيس مجلس إدارة الشباب: “سندرس ملف كأس الاتحاد الإفريقي من كل الجوانب، لنرى إن كان بوسعنا وضعها كهدف أم لا، وهذا كله يتركز على الإمكانيات البشرية والمادية، من المؤكد أننا سندعم الفريق بلاعبين جدد في فترة التحويلات الصيفية، ولا يمكنني الحديث بهذا الخصوص كثيرا واتركه لأهل الاختصاص”، مضيفا: “هدفنا الأول مع الشباب كان، تحقيق البقاء في الرابطة الأولى، ولكننا ذهبنا إلى أبعد من ذلك، وفزنا بكاس الجمهورية.. المرحلة القادمة ستكون لوضع الأسس الصلبة لمشروعنا الرياضي، الذي يتطلب إمكانيات مادي وبشرية، ومن يمتلك الكفاءة ويقدم الإضافة سيكون معنا حتما”.

وكما ذكرنا في عدد الإثنين، فإن قضية المدير العام سعيد عليق، لا تزال تشغل الشارع البلوزدادي، لاسيما بعد ما ألمح رئيس اتحاد الجزائر السابق إلى امكانية الرحيل هذا الصيف، وغيابه عن مأدبة العشاء في فندق 5 جويلية سهرة السبت الماضي، مؤشر آخر على وجود خلاف بينه وبين رئيس النادي.

وعلى صعيد آخر، فقد تم تأجيل الدورة الشرفية وحفلة 20 أوت، اللذان كانا مقررلن مساء أمس، إلى موعد لاحق لأسباب تنظيمية، حيث تنتظر إدارة الفريق الإشارة من السلطات الأمنية.

عمارة شرف الدين ملعب براقي

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close